03-12-2022
broadcast
الأخبار
اعرف عادات نومك حسب برجك.. الأسد مدمن نوم
11نوفمبر، 2022 - 11:15م

بيت لحم 2000 - تختلف عادات النوم من شخص لآخر حتى لو كانوا أخوات يعيشون فى منزل واحد، فبينما قد يكون لدى البعض عادة النوم بمجرد إراحة رؤوسهم على الوسائد، قد يعانى البعض الآخر الأرق، ويمكنك معرفة الكثير عن طريقة نومك ونمط النوم الذى تتبعه، على الرغم من أنه قد يبدو أمرا بسيطا، إلا أن عادات نومك يمكن أن تلعب دورًا مهمًا فى تطوير نمط حياتك، لذا يستعرض موقع "timesofindia" كل عادات النوم حسب كل برج فلكى كما يلي:

برج الحمل

من الصعب دائمًا الحصول على ليلة نوم هادئة، نظرًا لحقيقة أن أصحاب برج الحمل بطبيعتهم شديد الاندفاع والقلق، فمن الطبيعى أن تواجه صعوبات فى النوم، مع كل الأفكار المثيرة فى عقلك والطاقة التى تمتلكها.

برج الثور

مواليد برج الثور مرتبطون بحبهم للرفاهية والصفاء، حتى وإن لم يكونوا فى سلام مع أنفسهم ومع البيئة المحيطة بهم، فمن الصعب جدا عليهم أن يناموا، ومع ذلك إذا كانوا فى حالة من الهدوء والسكينة، فلا يوجد شىء يمكن أن يعيق نومهم السليم.

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء أشخاص فضوليون، يرغبون فى معرفة كل شىء صغير يحدث فى عالمهم الصغير وحوله، إذا شعروا أنهم يفقدون شيئًا ما أو أنهم محرومون من معلومات مهمة، فمن المؤكد أنهم سيشعرون بالقلق ويواجهون صعوبة فى النوم، لذلك من المهم أن تتجنب الإجهاد والتوتر غير الضروريين.

برج الدلو

أما مواليد برج الدلو فهم مهما حدث في اليوم ومهما كانت الصعاب التي يواجهونها فهم عندما يلمحون الوسادة يستغرقون فوراً في النوم دون أن يحرك لهم ساكناً، الأمر الذي يجعلهم يستيقظون أكثر نشاطاً.

برج السرطان

عندما يتعلق الأمر بعادات نومك، فهناك احتمال كبير بأن تختار عدم النوم، وترك نفسك للإفراط في التفكير والحاجة إلى أن تكون رائعًا في كل ما تفعله هو أمر يزعج راحة عقلك.

برج الأسد

لدى الأسد القدرة على النوم لأطول الأوقات، لكنه ينام بشكل خفيف، وسوف ينزعج من "دبة النملة" كما نقول، ليس هذا فقط، كل ما يزعج نومك سيتعين عليه بالتأكيد التعامل مع غضبك بعد ذلك.

برج العذراء

قبل الذهاب إلى النوم يحب أصحاب هذا البرج تحديد أولوياتهم بشكل صحيح وإدراج جميع الأشياء التى سوف يفعلونها في اليوم التالي، هذا هو السبب في أنه من المحتمل ألا يناموا على الفور، سيقومون بفحص كل شيء مرة أخرى في أذهانهم والتأكد من أنهم قد رتبوا كل شيء بشكل مثالي.

برج الميزان

بالنسبة إليهم، معروفون بحبهم للتوازن، لن يذهبوا إلى السرير إلا بعد أن يكون كل شيء في محله، فهم يؤمنون بضرورة الحفاظ على أخذ قسط من النوم الصحي، فهو ملتزم بالنوم والاستيقاظ مبكرًا.

برج العقرب

بالنسبة إلى برج العقرب يفكر دائمًا فى طرق لتحقيق أحلامهم، لذلك يبدو أنه من المستحيل عليهم النوم مبكرًا وفى سلام، بالنسبة لهم، فإن النوم شىء يجعلهم كسالى ويختارون البقاء مستيقظين طالما يسمح لهم الجسم بذلك، وهذا يجعلهم طوال الوقت فى يقظة ونشاط.

برج القوس

إذا كنت من مواليد برج القوس، فمن المحتمل أنك مهوس بهاتفك ووسائل التواصل الاجتماعى الخاصة بك فى جميع الأوقات، أى حتى قبل أن تتجه إلى سريرك، نظرًا لشخصيتك المغامرة، فأنت ترغب في رؤية أشياء جديدة في الحياة حتى لو كانت مجرد جولة افتراضية. ومع ذلك، فأنت تضيع الكثير من وقت نومك بالتمرير لأسفل على مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة، لذلك امنح عينيك وعقلك بعض الراحة.

برج الجدى

أما إذا كنت من مواليد برج الجدي فأنت مدمن عمل جاد، فإن النوم يمنحك الكثير من القلق لأنك تشعر أنه يضيع الكثير من وقتك، واخذ من وقت العمل، لكن ضع في اعتبارك أن عقلك يحتاج إلى الراحة أيضًا.

​برج الحوت

وعن مواليد برج الحوت فهم أكثر الأبراج نظاماً وترتيباً ليومهم، فهم يعشقون النوم مبكراً والاستيقاظ مبكراً، حتى وإن صادف الأمر أن سهروا قليلاً يستيقظون فى اليوم التالى فى موعدهم دون أى مشكلة.

المصدر: اليوم السابع. 

currency أسعار العملات
03 ديسمبر 2022
العملة
سعر الشراء
سعر البيع
الأخبار الرئيسية
"عرين الأسود" تدعو المواطنين في الضفة للخروج والاحتشاد لإغلاق الشوارع أمام الاحتلال ومستوطنيه
02ديسمبر، 2022
اقرأ المزيد
الاتحاد الأوروبي يدعو إلى التحقيق في استخدام
الاتحاد الأوروبي يدعو إلى التحقيق في استخدام "إسرائيل" للقوة المميتة بحق المدنيين الفلسطينيين
02ديسمبر، 2022
اقرأ المزيد
إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال شمال شرق جنين
إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال شمال شرق جنين
02ديسمبر، 2022
اقرأ المزيد
الأكثر مشاهدة
دراسة: السمنة لدى النساء تعرضهم للإصابة بكورونا طويلة الأمد
دراسة: السمنة لدى النساء تعرضهم للإصابة بكورونا طويلة الأمد
02ديسمبر، 2022
اقرأ المزيد
أسوأ اتجاهات الديكور المنزلى خلال عام 2022.. أبرزها الغرف البيضاء
أسوأ اتجاهات الديكور المنزلى خلال عام 2022.. أبرزها الغرف البيضاء
02ديسمبر، 2022
اقرأ المزيد
الصحة العالمية: 90% من سكان العالم لديهم شكل من المناعة ضد كوفيد
الصحة العالمية: 90% من سكان العالم لديهم شكل من المناعة ضد كوفيد
02ديسمبر، 2022
اقرأ المزيد