19-08-2022
broadcast
الأخبار
صور.. شاب يتخصص فى تصوير السناجب 6 سنوات ليبرز مواهبها فى الحركات الأكروباتية
27يوليو، 2022 - 11:50م

بيت لحم 2000 - تخصص مصور يدعى نيكى كولمون فى تصوير "السناجب" لمدة 6 سنوات، فى مواقع مختلفة، حيث لم يرد أن يعلمه أحد كيفية التصوير، لكنه اجتاز كل العقبات بنفسه، من خلال التجربة والأخطاء المتكررة، حيث قال كولمون إن السناجب الحمراء رشيقة بشكل مثير للإعجاب، أثناء القفز، حيث يُثبت الذيل أفقياً خلف السنجاب ويحسن حركته الهوائية.

وقال كولمون كنت أرغب فى مشاركة الصور لأظهر حركات السناجب البهلوانية، إنهم لا يستسلمون بسهولة وهذا ما أحبه فيهم، هم النماذج المثالية، بحسب ما ذكر المصور لموقع boredpanda.

وأضاف عليك أن تكتسب ثقة الحيوانات البرية وأن تحصل على اللقطة المثالية دون الحصول على تعليم.. لقد تعلمت كل شىء من خلال التجربة والخطأ.. ناهيك عن أنه يجب أن تكون محظوظاً حقا، لأنه أحيانا لا يظهر الحيوان على الإطلاق.. فتصوير الحياة البرية مزيج من الصبر والوقت والمهارة وحب الحيوان والحظ".

وتابع ومع الحظ يمكنك الحصول على صور جيدة وجديرة بالتوقيت المناسب، كما يقول المثل الشائع "إذا كان لديك لقطة واحدة أو فرصة واحدة لاغتنام كل ما تريده فى لحظة واحدة، فهل ستلتقطه أم تتركه يفلت منك".

وقال، للمستقبل، اشتريت مؤخرًا "درون" وأريد استكشاف جمال الكوكب من الأعلى.

واختتم آمل أن ألهم الآخرين للخروج والاستمتاع بالطبيعة لأن لديها الكثير لتقدمه، خاصة خلال اللحظات غير المتوقعة، ما يجعلها تجربة خاصة أكثر للتواجد هناك والاستمتاع بها، مع الكاميرا أو بدونها.

currency أسعار العملات
19 أغسطس 2022
العملة
سعر الشراء
سعر البيع
احصائيات كورونا في فلسطين
الإصابات المؤكدة
616,364
المتعافون
591,823
الوفيات
5,390
الأخبار الرئيسية
وفاة 5 أطفال إثر حريق في منطقة الرصيفة بالأردن
وفاة 5 أطفال إثر حريق في منطقة الرصيفة بالأردن
19أغسطس، 2022
اقرأ المزيد
تقرير: عُمان ترفض تحليق الطائرات الإسرائيلية في أجوائها
تقرير: عُمان ترفض تحليق الطائرات الإسرائيلية في أجوائها
19أغسطس، 2022
اقرأ المزيد
مطالبات إسرائيلية بمساوات المعلمين برواتب ضباط الجيش
مطالبات إسرائيلية بمساوات المعلمين برواتب ضباط الجيش
19أغسطس، 2022
اقرأ المزيد
الأكثر مشاهدة
الصحة: استشهاد مواطن من طوباس متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال فجرا
الصحة: استشهاد مواطن من طوباس متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال فجرا
19أغسطس، 2022
اقرأ المزيد
على مدار 21 عامًا.. إسرائيل تكشف التكلفة المالية لحروبها ضد غزة
على مدار 21 عامًا.. إسرائيل تكشف التكلفة المالية لحروبها ضد غزة
19أغسطس، 2022
اقرأ المزيد
الاحتلال يصيب مواطنين ويعتقل خمسة آخرين في طوباس وطمون
الاحتلال يصيب مواطنين ويعتقل خمسة آخرين في طوباس وطمون
19أغسطس، 2022
اقرأ المزيد