22-10-2020
broadcast
الأخبار
انطلاقة قوية لـ ذا فويس سينيور في أولى حلقاته ومشترك لبناني يثير الجدل
08أكتوبر، 2020 - 09:05ص

بيت لحم 2000 - شهدت الحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس سينيور" انطلاقة قوية، يوم امس الأربعاء، عبر شاشة "MBC"، بمشاركة لجنة تحكيم من ألمع نجوم الوطن العربي: نجوى كرم، هاني شاكر، سميرة سعيد وملحم زين.

وجمعت لوحة غنائية بين النجوم الأربعة حيث أدوا أغنية "التوبة" على المسرح وهي التي كانت قد صورت خارج ستوديوهات "ام بي سي" حسب معلومات "سيدتي".

وأثنى متابعو البرنامج على أن اختيار توقيت عرضه كان صائبًا من قبل ادارة محطة "MBC"، لاسيما وأن الجمهور بحاجة الى ما يفرحه بعد كل الفترات الصعبة التي تمرّ بسبب وباء "كورونا"، اضافة الى معاناة بعض الدول العربية من مشكلات اجتماعية ومعيشية.

بدا الانسجام واضحًا بين أعضاء لجنة التحكيم، وهذا ما كان يتوقعه الجمهور، فالأربعة مشهود لهم بحكتهم في عالم الغناء، وهم بعيدون عن المهاترات التي تحصل على الساحة الفنية، فـ نجوى سميرة بدتا وكأنهما صديقتان قديمتان، وملحم وهاني حافظا على هدوئهما المعهود عنهما.


ما اثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي هو مشاركة فنان لبناني كبير يدعى عبدو ياغي البالغ من العمر 70 عامًا في البرنامج، اذ اعتبروا أنه من الأجدى كان له عدم مشاركته، لأنه أكبر من البرنامج، ورغم ذلك ملحم زين أنصفه وأعطاه حقه بعد أن اختار عبدو الانضمام لفريق ملحم.

اللافت أن هاني شاكر لم يتمكن من ضم أي صوت من الأصوات في الحلقة الأولى من عرض البرنامج، غير أنه عبر عن تفاؤله بأن يحقق انجازا يتعلق في هذا الخصوص في الحلقات المقبلة.

وعلق ملحم زين عبر حسابه في "تويتر" بعد انتهاء الحلقة الأولى قائلا: " الأصوات رائعة فعلا و كل صوت حلو هو مكسب لكل المدربين مش بس للمدرب اللي اختارو...كيف لقيتوا الحلقة الأولى"؟.

من جهتها نجوى كرم قالت في تغريدة لها: "البرنامج أتى في وقته وأشعر أنه مفرح الدني"، وفي تغريدة ثانية سألت نجوى متابعيها عن رأيهم بالحلقة الأولى من البرنامج". وفي تغريدة ثالثة قالت: "من لم يتابع الحلقة بامكانه أن يشاهدها عبر تطبيق "شاهد".

ووصفت سميرة سعيد ملحم عبر حسابها في "تويتر" بالشخص الشهم والكرمي قائلة: " ملحم انا سعدت بلقائي ييك.. بالاضافة الى موهبتك الكبيرة.. اكتشفت فيك صفات رائعة اهمها الشهامة والكرم وصفات لا توجد الا عند ابن البلد"، ليردّ عليها ملحم قائلا: " السيدة القديرة #سميرة_سعيد ، الإنسان دايماً بيبقى عنده أماني وكان من أمنياتي إني إتشرف بمعرفتك بس الحظ ساعدني وأعطاني شرف الجلوس إلى جانبك وجانب الأساتذة الكبار".
وختم ملحم ممازحا: " رح يشعل الوطن العربي فن وطرب وانشالله رح كون الرابح".

وقالت سميرة في تغريدة لها خلال عرض البرنامج: " الحلم دائماً اقوى من الزمن.. دروس عظيمة نتعلمها من اشخاص رائعة لم تعرف اليأس ولم تعترف بالمستحيل.. رائع هو برنامج ذا فويس سينيور.. ما رأيكم؟".

وضمت سميرة الى فريقها المشترك السعودي يوسف باجبير، ولفتت المشتركة المغربية سعاد حسن نظر أعضاء لجنة التحكيم، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قوة صوتها بعد غنائها أغنية "أروح لمين" لـ أم كلثوم.

الجدير بالذكر أن برنامج ذا فويس سينيور وهو آخر إنتاجات مجموعة برامج ذا فويس بعد تقديم ذا فويس كيدز، ويتكون فقط من 4 حلقات بسبب قلة المواهب في هذا العمر المتقدم.

ويتكون كل فريق من 4 مشاركين فقط أيضاً وتكون البداية مع مرحلة الصوت فقط مثل كل برامج ذا فويس.

 

currency أسعار العملات
22 أكتوبر 2020
العملة
سعر الشراء
سعر البيع
احصائيات كورونا في فلسطين
الإصابات المؤكدة
48,628
المتعافون
41,935
الوفيات
427
الأخبار الرئيسية
الاحتلال يعتقل شابين من جنين ويصيب أحدهما بالرصاص
الاحتلال يعتقل شابين من جنين ويصيب أحدهما بالرصاص
22أكتوبر، 2020
اقرأ المزيد
الاحتلال يعتقل شابين من مخيم بلاطة
الاحتلال يعتقل شابين من مخيم بلاطة
22أكتوبر، 2020
اقرأ المزيد
الشرطة تباشر التحقيق بوفاة مواطن عثر عليه مشنوقا في جنين
الشرطة تباشر التحقيق بوفاة مواطن عثر عليه مشنوقا في جنين
21أكتوبر، 2020
اقرأ المزيد
الأكثر مشاهدة
80% من الموائل الطبيعية في أوروبا غير صالحة لسكن الحيوانات
80% من الموائل الطبيعية في أوروبا غير صالحة لسكن الحيوانات
22أكتوبر، 2020
اقرأ المزيد
صحيفة عبرية: السودان قررت تطبيع العلاقات بشكل كامل مع
صحيفة عبرية: السودان قررت تطبيع العلاقات بشكل كامل مع "إسرائيل"
22أكتوبر، 2020
اقرأ المزيد
الأسير ماهر الأخرس يواصل إضرابه لليوم الـ88
الأسير ماهر الأخرس يواصل إضرابه لليوم الـ88
22أكتوبر، 2020
اقرأ المزيد