26-11-2020
broadcast
الأخبار
توقعات الأبراج لليوم السبت
01أغسطس، 2020 - 11:06ص

‎ إليكم ابرز توقعات الابراج ليوم السبت ١.٨.٢٠٢٠:

 

‎برج الحمل:

‎تنشغل من ساعات الصباح الباكر بتنسيق امورك المهنية الفلك داعم لك هذه الايام، هناك تفكير اكثر هذه الايام في المنصب والموقع المهني واحاديث كثيرة تخص المستقبل فالقمر في قمة خريطتك يا عزيزي. 

 

‎برج الثور:

‎يدعمك القمر اليوم في برج شقيق وهذا يُعدّل من مزاجك ويُسعدك يا عزيزي الثور، تشعر براحة عامة في الاجواء وقد تتلقى خبر من جهات خارجية. هو يوم ايجابي تستطيع ان تُحرز فيه تقدم في كل المجالات.

 

 

‎برج الجوزاء:

‎القمر في بيتك الثامن يُحذّر من العصبية والحديّة خاصة في ساعات النهار فحاول ان تُضيف المزيد من الحيادية والصبر في تعاملك، لكن الفرص المالية جيدة اليوم وهناك امكانية استرداد مبلغ منتظر.

 

 

‎برج السرطان:

‎تشعر بعصبية مع بداية اليوم، فالقمر في البيت المُقابل يجلب بعض المعاكسات والحديّة في السلوك، فأمور بسيطة قد تتسبب في تغيير مزاجك لفترات طويلة. حاول السيطرة على مزاجك وانفعالاتك.

 

‎برج الاسد:

‎يوم مناسب لملاحقة اعمال التنظيم  الترتيب والبعض ينشغل بأعمال مؤجلة، لكن كثرة الاهتمام بالنظام والترتيب تُسبب لك بعض العصبية. قد تتعامل مع مسألة مهنية مفاجئة.

 

‎برج العذراء:

‎نرى الابتسامة على وجهك اليوم، وهناك رغبة بقضاء وقتك بعيد عن الروتين والاحتفال ومشاركة من حولك بطاقتك الإيجابيّة، القمر يدعمك اليوم في برج شقيق وتشعر بالمزيد من التناغم والفرح في عالمك يا عزيزي.

 

‎برج الميزان:

‎هناك رغبة في قضاء وقت اكبر بالمنزل فالخمول والكسل ظاهرين في سلوكك. البعض يقوم بتأجيل بعض الاعمال لوقت لاحق. كما قد تنشغل مع احد المقربين في امور تخص العائلة.

 

‎برج العقرب:

‎تكثر تنقلاتك اليوم يا عزيزي العقرب وكذلك اتصالاتك تكون كثيرة. هناك فرص للالتقاء بأشخاص لم ترهم من فترة، التواصل اليوم في احسن حالاته فتستطيع اقناع من حولك وترك انطباعات قوية بكلماتك واطلالتك الجذّابة.

 

‎برج القوس:

‎القمر في بيتك الثاني اليوم هناك تفكير مُتزايد بالوضع المالي، طاقاتك جيدة اليوم وترغب بالتغيير، يلمس من حولك اجتهادك وتستطيع انجاز الكثير. البعض يُفكر في تعديل لنظامه الغذائي.

 

‎برج الجدي:

‎ينتقل القمر الى برجك اليوم و يُضيف طاقة ايجابية وتفاؤل الى حياتك وتشعر بتحسن فمزاجك افضل وكذلك صحتك، التغييرات هذه الايام لمصلحتك، فحاول ان تفكر في بدائل وخيارات جديدة يا عزيزي الجدي.

 

‎برج الدلو:

‎بالرغم من الانشغالات المُتتالية لكن هناك جزء منك يُريد الالتصاق بالمنزل فالقمر خلفك مباشرة يا عزيزي قد يجعلك تشعر بالكسل، هو يوم مناسب لانهاء ما بدأت به وليس لبدايات جديدة.

 

‎برج الحوت:

من الايام المميزة خلال الشهر فتستطيع ترك انطباعات قوية لمن حولك، تكون اجتماعي اليوم وقد تتعامل مع اصدقاء لم ترهم من فترة. البعض ينشغل بمناسبات اجتماعية او لقاءات تخص الابناء.

currency أسعار العملات
26 نوفمبر 2020
العملة
سعر الشراء
سعر البيع
احصائيات كورونا في فلسطين
الإصابات المؤكدة
76,727
المتعافون
60,499
الوفيات
665
الأخبار الرئيسية
9 وفيات و1720 إصابة جديدة بفيروس
9 وفيات و1720 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و490 حالة تعافٍ
25نوفمبر، 2020
اقرأ المزيد
إحباط سطو مسلح على فرع بنك فلسطين في عزون شرق قلقيلية
إحباط سطو مسلح على فرع بنك فلسطين في عزون شرق قلقيلية
25نوفمبر، 2020
اقرأ المزيد
صحيفة فرنسية: ابن سلمان يتقرب من
صحيفة فرنسية: ابن سلمان يتقرب من "إسرائيل" لكسب ود "بايدن"
25نوفمبر، 2020
اقرأ المزيد
الأكثر مشاهدة
الأوقاف بغزة تغلق مسجدين
الأوقاف بغزة تغلق مسجدين
25نوفمبر، 2020
اقرأ المزيد
60 مليون اصابة بكورونا في العالم
60 مليون اصابة بكورونا في العالم
25نوفمبر، 2020
اقرأ المزيد
هنية يبحث مع 5 أمناء عامين لفصائل حماية مسار الوحدة
هنية يبحث مع 5 أمناء عامين لفصائل حماية مسار الوحدة
25نوفمبر، 2020
اقرأ المزيد