29-02-2020
broadcast
الأخبار
ماذا تقول لك النجوم اليوم؟
12فبراير، 2020 - 09:56ص

‎إليكم توقعات الابراج ليوم الاربعاء، مع الفلكية ربى عواد:
 
‎برج الحمل:

‎القمر في بيتك المقابل اليوم يا عزيزي وهي وضعية غير مريحة لك يا عزيزي الحمل، احذر من هجوميتك وردود افعالك السريعة. فمن السهل استفزازك اليوم. بالرغم من ذلك تستطيع انجاز الكثير.
 
‎برج الثور:

‎تُعطي اهتمام اضافي للتفاصيل اليوم يا عزيزي وهذا قد يُتعبك، هو يوم مناسب للعمل على امور اجلتها في الفترة السابقة. يشعر من حولك انك خدوم وتقدم المساعدة تلقائيا.

‎برج الجوزاء:

‎هو يوم ايجابي يا عزيزي الجوزاء فتتميز بابتسامتك وتشعر ان امورك بدأت بالتحسن، هناك تفاؤل وحظوظ، وتستطيع اضافة طاقة جميلة اينما ذهبت. ايضا هي فترة ازدهار مهني فتلمس الحظوظ والفرص الجديدة على هذا الصعيد.

‎برج السرطان:

‎تشعر بالمزيد من الانتماء والامان بالقرب من العائلة وضمن مجموعات صغيرة، اذا كان هناك ما يشغل بالك بشأن علاقتك مع المقربين فتستطيع ان تصل الى توضيح مُقنع، حاول ان ترتاح اكثر اليوم وانتبه لامور الصحة.
 
‎برج الاسد:

‎النقاشات والمفاوضات تكون لمصلحتك اليوم، تستطيع ان تجلب ما تنتظر من خلال اسلوبك المقنع، تشعر براحة اكبر خلال ساعات النهار وتزداد اتصالاتك ومحادثاتك، يوم ممتاز للامتحانات ولطلاب هذا البرج.
 
‎برج العذراء:

‎تشعر بالرضا اليوم وتسير امورك بسلاسة دون اي صعوبات، تفكيرك مُتركز حول مسألة مالية وتبحث عن طرق لتحسين نوعية حياتك، لكن انتبه لكثرة المصاريف.
 
‎برج الميزان:

‎من الايام المميزة خلال الشهر، فالقمر في برجك طوال اليوم ويبعث طاقة جديدة فيك يا عزيزي. تستطيع ان تُضيف البهجة الى مُحيطك وتفكر اكثر في التغيير.

‎برج العقرب:

‎تكون الخصوصية غالبة على تصرفاتك اليوم، وقد تكون غير مفهوم لمحيطك. القمر في بيتك الثاني عشر يُشير الى اهمية اعطاء نفسك راحة اكثر، يتبدل الحال في ساعات المساء فينتقل القمر الى برجك.

‎برج القوس:

‎قد تتعامل مع بعض التأخيرات والتأجيلات الامر الذي يُزعجك فأنت تُفضل النظام اليوم، لكن وجود القمر في قطاعك الاجتماعي يُنعشك على هذا الصعيد وتكون الفرص مُتاحة لنشاطات جماعية وتبادل افكار وتجارب جديدة.
 
‎برج الجدي:

‎بالرغم من الصخب الذي تعيشه اليوم والانشغالات المُتتالية لكن هناك جزء منك يُريد الالتصاق بالمنزل او قد ترغب بقضاء وقت مع نفسك خاصة في النصف الاول من اليوم، لكن الحال يختلف على الصعيد العاطفي فطاقات الحب قريبة لك.
 
‎برج الدلو:

‎تستطيع بناء صداقات جديدة وقد تكون من خارج المنطقة او علاقات اجنبية، يتحدث اليوم ايضا عن اتصالات بعيدة. انت اليوم نشيط يا عزيزي الدلو وايجابي في تعاملك ومواقفك فالقمر يدعمك في برج شقيق وهو يوم مناسب لاتخاذ قرارات مفصلية.
 
‎برج الحوت:

‎هو يوم مشغول يا عزيزي الحوت، الكثير من الاعمال تنتظرك لانجازها، والبعض يُرتب لسفر او رحلة، اتصالاتك كثيرة اليوم .ايضا يكون هناك تعامل مع مسائل وحسابات مالية، هناك حاجة لاعادة ضبط للميزانية.

currency أسعار العملات
29 فبراير 2020
العملة
سعر الشراء
سعر البيع
الأخبار الرئيسية
الصحة: فسطين خالية من
الصحة: فسطين خالية من "كورونا" و55 مواطناً في الحجر الصحي
29فبراير، 2020
اقرأ المزيد
فرنسا: بناء المستوطنات مخالف للقانون ويعيق حل الدولتين
فرنسا: بناء المستوطنات مخالف للقانون ويعيق حل الدولتين
29فبراير، 2020
اقرأ المزيد
إحراق جيب إسرائيلي بمواجهات في مخيم شعفاط
إحراق جيب إسرائيلي بمواجهات في مخيم شعفاط
29فبراير، 2020
اقرأ المزيد
الأكثر مشاهدة
عشية الكلاسيكو.. راموس في حديث مفاجئ عن
عشية الكلاسيكو.. راموس في حديث مفاجئ عن "العدو ميسي"
29فبراير، 2020
اقرأ المزيد
وشم داخل بياض العين يقود إلى كارثة.. والسجن ينتظر
وشم داخل بياض العين يقود إلى كارثة.. والسجن ينتظر "المذنب"
29فبراير، 2020
اقرأ المزيد
لعشاق الدجاج المقلي..
لعشاق الدجاج المقلي.. "كنتاكي" توفر "الوظيفة الحلم"
29فبراير، 2020
اقرأ المزيد