29-02-2020
broadcast
الأخبار
برجك اليوم
11فبراير، 2020 - 09:40ص

توقعات الابراج ليوم الثلاثاء ١١.٢.٢٠٢٠:

‎برج الحمل:
‎تُفكر هذه الفترة في ادخال التعديل لمظهرك الخارجي ويزداد انفاقك لاجل المظاهر (ملابس، زينة، ديكور...). تشعر بدفعة من الطاقة وتحسن تدريجي في مزاجك. كما يكون هناك فرص قوية للحمل الاعزب للارتباط او لتعزيز العلاقة مع الشريك ان وجد.
 

‎برج الثور:
‎ كوكب الحب خلفك مباشرة فالبعض يعيش علاقة يُفضل ان تكون سرية في الوقت الحالي. كما قد يُنهي بعض مواليد برج الثور علاقة او التزام عاطفي. هناك اهتمام اكبر بالماضي ليس فقط بالفكر بل ايضا قد ترى او تتعامل مع اشخاص من علاقات سابقة.
 

‎برج الجوزاء:
‎يزداد اهتمامك بالدائرة الاجتماعية فهناك فرص لرؤية اصدقاء لم ترهم من فترة. تعتبر من احسن الفترات لتحسين الصداقات او توسيع دائرة المعارف. اما عاطفيا: هناك فرص للقاءات مميزة من خلال مجموعات او اصدقاء مُشتركة.
 
‎برج السرطان:
‎مع دخول كوكب الزُّهرة لِقمة خريطتك تُعطيك الدعم في موقعك الاجتماعي فتزداد العيون عليك، انتبه اكثر لهفواتك بالاخطاء لن تكون سهلة في هذه المرحلة. هي فترة ممتازة مهنيا تزداد فيها شُهرتك وتستطيع توسيع اعمالك.
 

 ‎برج الاسد:
‎يُساهم انتقال كوكب الزهرة الى برج شقيق في تحسين طاقتك وتعديل مزاجك. هي فترة مناسبة من السنة للسفر وتجديد طاقتك كما تشعر ان ذوقك يميل الى الاجنبي. قد يفكر بعض مواليد هذا البرج بالعودة الى الى التعليم او في السفر والاستكشاف.ايضا فترة جيدة للطلاب.

‎برج العذراء:
‎تتسلط الاضواء على الدائرة المالية فقد تحصل على مبلغ مؤجل من فترة (ورثة او تركة) او عن طريق شريكك. كما انها فترة مناسبة للدراسات العليا ومشاريع النشر. وجود الزهرة في البيت الثامن يزيد من جاذبيتك للجنس الاخر ويزيد من عمق العلاقة مع الشريك.

 
‎برج الميزان:
‎مع دخول الزهرة لبيتك السابع يكون هناك فرصة للاعزب الاعزب للدخول في علاقة او لتعزيز العلاقة مع الشريك لكن تزداد عصبيتك فتشعر ان الامور لا تسير كما تُريد، تتحسن هذه الفترة معاملاتك الرسمية التي قد تعرضت لتأجيل او تأخيرفي الفترة السابقة.  
 

‎برج العقرب:
‎هذه الفترة تتمتع باجواء لطيفة في العمل و يصاحبك التحسن المهني. اذا كنت تبحث عن وظيفة فهي فترة مناسبة. اما على الصعيد العاطفي: فهناك فرص لتتعرف على اشخاص جدد وبناء علاقات جديدة من خلال العمل. لكن احذر من الزيادة في الوزن هذه الايام يا عزيزي!

‎برج القوس:
‎تميل الى المبالغة في ردات الفعل والبعض قد يلمس الدراما في سلوكك. لكنها ايام افضل من سابقتها فدخول كوكب الزهرة الى برج شقيق يُعطيك الدعم ويساهم في تحسين مزاجك الذي شهد اضطرابات في الفترة الاخيرة. كما يكون الطابع الرومانسي غالب في تعاملك واختياراتك. ولدى البعض بدايات عاطفية جديدة.
 
‎برج الجدي:
‎قد تشعر بحنين للماضي او تجد نفسك تقوم بتصفح البوم صور قديم. يزداد عطائك لعائلتك و تتعزز الروابط على هذا الصعيد. خلال هذه الفترة تُفضل الاجواء المألوفة وتجد نفسك تتجنب المخاطرة. لدى البعض يكون هناك تغيير سكن او استثمار في ارض اوعقار.
 
 
‎برج الدلو:
‎خلال هذه الفترة يزداد نتاجك العقلي وتشعر برغبة  اكبر في الدراسة والقراءة . تتمتع بقوة التعبير و قدرة على الاقناع.  يزداد تواصلك مع محيطك واصدقاءك وتنتعش اجتماعيا، البعض قد يُفكر في رحلات قصيرة او في شراء جوال، فترة ممتازة لكل من يعمل في المجال الاعلامي وايضا للكتابة ولطلاب هذا البرج.
 

‎برج الحوت:
‎فترة قوية على الصعيد المالي. يكون هناك فرص لمكاسب مالية غير متوقعة وقد تكون على شكل هدايا او تقدير بكلمات جميلة من الاشخاص حولك. لكن احذر من التملك والانانية على الصعيد العاطفي. ترغب بتدبيل نفسك هذه الايام وتهتم اكثر بطابع الرفاهية.

currency أسعار العملات
29 فبراير 2020
العملة
سعر الشراء
سعر البيع
الأخبار الرئيسية
"فتح": "صفقة القرن" مرفوضة من ألفها إلى يائها ولا حوار حولها
29فبراير، 2020
اقرأ المزيد
الصحة: فسطين خالية من
الصحة: فسطين خالية من "كورونا" و55 مواطناً في الحجر الصحي
29فبراير، 2020
اقرأ المزيد
فرنسا: بناء المستوطنات مخالف للقانون ويعيق حل الدولتين
فرنسا: بناء المستوطنات مخالف للقانون ويعيق حل الدولتين
29فبراير، 2020
اقرأ المزيد
الأكثر مشاهدة
 بيتونيا: جلسة تؤكد رفض صفقة القرن وتدعو للوحدة للإطاحة بمشاريع الاحتلال التصفوية 
 بيتونيا: جلسة تؤكد رفض صفقة القرن وتدعو للوحدة للإطاحة بمشاريع الاحتلال التصفوية 
29فبراير، 2020
اقرأ المزيد
عشية الكلاسيكو.. راموس في حديث مفاجئ عن
عشية الكلاسيكو.. راموس في حديث مفاجئ عن "العدو ميسي"
29فبراير، 2020
اقرأ المزيد
وشم داخل بياض العين يقود إلى كارثة.. والسجن ينتظر
وشم داخل بياض العين يقود إلى كارثة.. والسجن ينتظر "المذنب"
29فبراير، 2020
اقرأ المزيد