18-01-2020
broadcast
توقعات الأبراج- العصبية ترافق مواليد الجوزاء
07ديسمبر، 2019 - 09:30ص

توقعات الابراج ليوم السبت ٧.١٢.٢٠١٩:
 
‎برج الحمل:
‎تملأك الطاقة اليوم يا عزيزي الحمل وتكون مُتفائل ونشيط فالقمر يتواجد في برجك طوال اليوم، يزول التعب والتراجع، وهناك فرص لبدايات جديدة وتفكير اكبر بكيفية تغيير حياتك.
 
 
‎برج الثور: 
‎تبدأ يومك بقليل من الكسل فأنت ترغب بالنوم الاضافي والراحة، حاول الانتباه اكثر على صحتك فهو يوم يتطلب الهدوء والتروي. حاول ان تتجنب الاعمال الثقيلة اليوم يا عزيزي الثور.
 
 
‎برج الجوزاء:
‎تشعر بالعصبية في بداية اليوم فأنت ترغب في ارضاء من حولك وقد يكون هذا على حساب حياتك، حاول التركيز اكثر على نفسك، لكنه يوم مناسب لنشاطات تجمعك بالاصدقاء وهناك فرص للقاء وجوه جديدة والبعض ينشغل بمناسبات اجتماعية.
 
 
‎برج السرطان:
‎القمر في قمة خريطتك يُعطيك الطابع الجدّي في التعامل فهناك رغبة في انجاز المهام ولو كان ذلك على حساب امورك الشخصية، فكثرة الاشغال والانتباه على التفاصيل قد تمنعك من رؤية الجانب الشخصي من حياتك.

‎برج الاسد:
‎مزاجك اليوم افضل وتشعر انك مليء بالطاقة والايجابية فالقمر داعم لك، تنشغل بكثرة الاتصالات وقد تكون من مسافات بعيدة،  هناك تفكير بوضعك المهني فهناك بوادر لتغيير او بداية جديدة، البعض قد يقوم بتصفية حسابات.

‎برج العذراء:
‎يتحسن حالك يا عزيزيربعد يومين من المُعاكسات ويتحسن مزاجك، الامور التي تعرضت للتأخير في الفترة الاخيرة تسير بسلاسة اليوم. تستطيع اليوم  تكوين احاديث مفصلية على الصعيد العاطفي.

‎برج الميزان:
‎القمر في البيت المقابل اليوم يجعلك تتعامل بعصبية مع المواقف التي تواجهك فالحديّة واضحة في سلوكك يا عزيزي وقد تتعامل مع تأجيلات او تأخير في المواعيد. بالرغم من ذلك هناك اهتمام في الطابع الجمالي اليوم 

‎برج العقرب:
‎الكثير من الاعمال تنتظرك لانجازها، هو يوم مشغول يا عزيزي العقرب وهناك امكانية لاحراز تقدم، لكن عليك الانتباه اكثر لنوعية حياتك فقد تشعر بوعكات صحية ان اهملت نفسك.
 
‎برج القوس:
‎تتعامل مع المزاجية والتقلبات مع بداية اليوم، فكثرة الاشغال في الايام الاخيرة قد تسببت في ارهاقك، حاول ان لا تضغط نفسك في اعباء العمل واعطي المزيد من الحرية والعفوية الى يومك فالقمر يُضيء بيتك الخامس اليوم وقد يتحدث عن احتفالات واوقات ممتعة.
 
‎برج الجدي:
‎قد تنشغل بمسألة عائلية تأخذ من وقتك فالقمر في بيتك الرابع يُسلط الاضواء على الجانب العائلي. ترغب بالالتصاق في المنزل اليوم فهناك بعض الكسل او الخمول في سلوكك. وقد تقوم بتأجيل اعمالك لوقت لاحق فأنت لا تعرف من اين تبدأ.
 
‎برج الدلو:
‎يشعر من حولك بأنك كريم ومعطاء حتى في وقتك وطاقتك وقد تقوم بمساعدة لاشخاص في محيطك. هناك سهولة في الاقناع وتجد الحلول بسهولة للمشاكل التي تواجهك ففكرك سريع اليوم.
 
 
‎برج الحوت:
‎تُريد ان تتواصل مع اصدقائك ومع الاشخاص من حولك فأنت اجتماعي اليوم، تُفكر بأمورك المالية وتأتيك الفرص لتحقيق مرابح اضافية. تكون صبور ومُجتهد يوم مناسب لاعمال جسدية ثقيلة ونشاطات رياضية

currency أسعار العملات
18 يناير 2020
العملة
سعر الشراء
سعر البيع
الأخبار الرئيسية
الرئيس الاسرائيلي يوجه رسالة للعاهل المغربي
الرئيس الاسرائيلي يوجه رسالة للعاهل المغربي
18يناير، 2020
اقرأ المزيد
أمريكا ترسل طائرة
أمريكا ترسل طائرة "نووية" إلى اليابان
18يناير، 2020
اقرأ المزيد
الطقس: امطار على مختلف المناطق
الطقس: امطار على مختلف المناطق
18يناير، 2020
اقرأ المزيد
الأكثر مشاهدة
ناسا تنشر صورة
ناسا تنشر صورة "سريالية" لعواصف المشتري
18يناير، 2020
اقرأ المزيد
لماذا يجب تجنب وجبة الإفطار المتأخر؟
لماذا يجب تجنب وجبة الإفطار المتأخر؟
18يناير، 2020
اقرأ المزيد
دراسة تربط بين التدخين وتفاقم ضعف القدرات الوظيفية
دراسة تربط بين التدخين وتفاقم ضعف القدرات الوظيفية
18يناير، 2020
اقرأ المزيد