22-01-2020
broadcast
الأخبار
صندوق ابتكار يعلن عن استثماره في شركة "إنجز"
25نوفمبر، 2019 - 03:20م

 أفصح صندوق "ابتكار" عن استثماره في "إنجز" وهو تطبيق للهواتف الذكية والغاية منه تمكين مستخدميه من الوصول للصالات والنوادي الرياضية (بما في ذلك الحصص) بشكلٍ فوري بحيث يُمكن مستخدميه من الوصول للخيارات المتعددة المحيطة بهم في نطاق اللياقة البدنية و بسهولة، بعيداً عن هدر الأموال على رسوم العضويات الغير مستغلة.

يتألف السوق الذي يستهدفه "إنجز" من الغالبية العظمى من الأشخاص الذين لا يمارسون الرياضة بوتيرةٍ منتظمة.

بناءً على ذلك، فإن دور تطبيق "إنجز"يبرز في تمكين مستخدميه من استكشاف خيارات اللياقة البدنية المتعددة والتعرف على مختلف النوادي الرياضية، بما يشمل عروضها و حصصها؛ حيث يدفع المستخدم فقط عند زيارته للنادي.

ومن الجدير بالذكر، تعاون "إنجز" مع الصالات و النوادي الرياضية والذي من شأنه مساعدة هذه النوادي في استغلال مساحاتها ومضاعفة إيراداتها من خلال التعامل مع شريحة جديدة من العملاء.

وعبرت مديرة العمليات و الشريكة في صندوق ابتكار السيدة عنبر عملة عن رأيها قائلةً: "يستهدف ’إنجز’ سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال اللياقة البدنية، والذي يُقدر قيمته بأكثر من ثلاثة مليار دولار أمريكي لعام 2017 وذلك حصيلة ارتياد فقط 2% من البالغين النوادي الرياضية".

وأضافت قائلةً: "تجسد هذه البيانات الفرصة الكبيرة والواعدة التي بانتظار‘إنجز‘ باستهداف الفئة المتبقية والبالغة نسبتهم 98% في حثهم على ممارسة الرياضة، والتطرق في ذات الوقت للمشاكل الصحية المتفاقمة في المنطقة كالسمنة".

إضافةً إلى عامل التوسع الجغرافي، فإن الفرص المتاحة غير محدودة؛ حيث ستختبر "إنجز" مختلف الخدمات الجديدة لكلٍ من: شركائها من النوادي الرياضية ومستخدميها.

في حين عبر مؤسس "إنجز"، السيد علي طزمي عن حماسه قائلاً: "نتوق لتكرار نجاحنا المبكر الذي حققناه في فلسطين ومباشرة العمل  في السوق المصري، موفرين بذلك لعملائنا فرصة الحفاظ على لياقتهم البدنية بأسلسِ الطرق وبأسعارٍ مناسبة".

وأكمل قائلاً: "تتلخص مهمتنا في بناء منتجٍ يتوفر فيه عامل الملائمة عوضاً عن قوة الإرادة، ويتبنى مفهوم "اضغط على الزر، ادفع نقوداً، حافظ على لياقتك البدنية"، وبذلك تمكين الجميع من الوصول إلى أفضل الخيارات المتاحة بما يخص اللياقة البدنية بأي وقتٍ أو مكان".

وقام كلٌ من؛ علي طزمي وصبحي مراعبة بإنشاء "إنجز" بالارتكاز على سنين خبرتهم في مجال إدارة وتطوير البرمجيات.

كما ولا بد من الإشارة إلى أن استثمار صندوق ابتكار من شأنه أن يساهم في  توسع "إنجز" خارج نطاق فلسطين ليصل إلى بلدان عربية أخرى، بدءاً بمصر؛حيث باشرت"إنجز" بإطلاق تطبيقها على نطاقٍ مصغر في القاهرة.

يمكنك زيارة موقع "إنجز" من خلال الضغط على الرابط التالي: https://www.inggez.com

نبذة عن صندوق ابتكار

يُعرف صندوق ابتكارعلى أنه جهة تمويلية تستثمر في المشاريع الريادية الفلسطينية في مراحلها المبكرة.

يبدأ استثمار صندوق ابتكار في المراحل البدائية للمشروعٍ من خلال المسرعات المحلية  وفي مرحلة ما بعد التسارع، ومن الممكن أیضاً أن یشمل ما یسمى بسلسلة الاستثمارات أ (Series A) في الشركات المندرجة ضمن حافظتھا.

من خلال استراتیجیة الاستثمار ھذه يھدف صندوق ابتكار إلى إغلاق ثغرة تمويلية بغاية الأهمية بين المسرعات ومستثمرين المراحل المتقدمة. 

currency أسعار العملات
22 يناير 2020
العملة
سعر الشراء
سعر البيع
الأخبار الرئيسية
إصابات خطيرة بحادث سير في نابلس
إصابات خطيرة بحادث سير في نابلس
21يناير، 2020
اقرأ المزيد
أجواء شديدة البرودة وأمطار.. وثلوج على المناطق المرتفعة
أجواء شديدة البرودة وأمطار.. وثلوج على المناطق المرتفعة
21يناير، 2020
اقرأ المزيد
الحكومة: دوام الموظفين غدا يبدأ الساعة 9 صباحاً في كافة محافظات الوطن
الحكومة: دوام الموظفين غدا يبدأ الساعة 9 صباحاً في كافة محافظات الوطن
20يناير، 2020
اقرأ المزيد
الأكثر مشاهدة
بقنبلة يدوية.. شاب يقتل فتاة رفضت الزواج منه
بقنبلة يدوية.. شاب يقتل فتاة رفضت الزواج منه
21يناير، 2020
اقرأ المزيد
أب يقتل ابنته بسبب رفضها البحث عن
أب يقتل ابنته بسبب رفضها البحث عن "جواربه"
21يناير، 2020
اقرأ المزيد
اشتيه يكشف الملفات التي سيبحثها الرئيس مع بوتين
اشتيه يكشف الملفات التي سيبحثها الرئيس مع بوتين
21يناير، 2020
اقرأ المزيد