24-10-2019
broadcast
الأخبار
ماذا تقول لك النجوم اليوم؟
23سبتمبر، 2019 - 09:43ص

إليكم ‎توقعات الابراج، اليوم الاثنين، مع الفلكية ربى عواد:

‎برج الحمل:

‎مع انتقال الشمس لبيتك السابع تزداد الاولوية للعلاقات في حياتك، ايضا تجد سهولة في تقديم التنازلات خاصة للشريك وتكون دبلوماسي. تستطيع الاستفادة اكثر من هذه الدورة عن طريق مشاركة الاخرين. لكن قد تشعر ببعض المعاكسات عندما يتعلق الامر بالمهنة.

‎برج الثور:

‎هناك اهتمام اكبر بالتفاصيل هذه الفترة، وتُفكر في خطوات جديدة على الصعيد المهني، تستطيع اضافة عادات جديدة لروتينك اليومي. بعض مواليد برج الثور يُفكر في اتباع حمية او نظام غذائي بسبب الزيادة في الوزن هذه الايام. من افضل الاشهر لبدايات مهنية.

‎برج الجوزاء:

‎تبدأ دورة جديدة من السنة تستمر حوالي شهر تتسلط خلالها الاضواء على الاستمتاع والرومانسية والابداع فوجود الشمس في برج شقيق يُحسن من مزاجك ويُضيف توازن لحياتك، ايضا يكون اهتمامك بالاطفال اكبر، لكن تزداد لديك الدراما و المبالغة في ردات الفعل.
 
‎برج السرطان:

‎يكون التركيز بداية من اليوم و لغاية شهر اكبر على المشاريع المحلية والحياة الشخصية، مع دخول الشمس لبيتك الرابع تشعر بانتماء اكبر بالقرب من الناس والاماكن المألوفة، هناك اهتمام اكبر بالمنزل وبحياتك الاسرية، البعض يُدخل التعديل في ديكور المنزل.
 
‎برج الاسد:

‎مع دخول الشمس لبيتك الثالث يكون هناك تركيز متزايد على التعليم والتواصل، هي افضل فترات السنة للطلاب، كما يزداد فضولك وتستطيع ان تكون مُقنع في تعاملك. تستفيد هذه الفترة من معارف وروابط مشتركة. وتنشط في الرحلات القصيرة والاتصالات.
 
‎برج العذراء:

‎تدخل دورة جديدة من السنة تستمر لشهر يكون التركيز اكبر على الموارد المادية ، وتعاود التفكير في مسائل وحسابات مالية، فهذا اكثر ما يشغلك في الايام القادمة. الان هي افضل اشهر السنة من النواحي المالية، فتشعر ان هناك عوائد واسترداد لجهودك.
 
برج الميزان:

‎تنتقل الشمس الى برجك وتستمر دورتها شهر (لغاية ٢٢ تشرين الاول اكتوبر))، تبدأ بذلك سنتك الجديدة، الان التركيز اكبر على الصعيد الشخصي وتشعر بتحسن على صحتك ومزاجك كذلك، يكون نجمك ساطع وحضورك اقوى.

‎برج العقرب:

‎عليك ان تتجنب اجهاد نفسك في هذه المرحلة من السنة فالشمس تُضيء بيتك الثاني عشر الان. وهذه الوضعية تُشير الى حاجة اكبر للخصوصية و الراحة. قد يكون هناك تعامل مع نهايات و تفكر في الماضي اكثر من المعتاد. انتبه اكثر لوضعك الصحي.

‎برج القوس:

‎تدخل في مرحلة مناسبة لاعادة تنشيط حياتك الاجتماعية المجموعات والاصدقاء، هي فترة ممتعة وتكون العقبات فيها اقل من المعتاد، حاول ان لا تتشتت عن اهدافك المهنية واعمالك، تستطيع حصد افضل النتائج من خلال عمل الفريق.

‎برج الجدي:

‎الشمس الان في قمة خريطتك من اليوم ولغاية شهر، يكون التركيز والطاقة متوجهة في تحسين صورتك ويزداد حس المسؤولية لديك، ايضا يكون اهتمامك بسمعتك اعلى من اوقات اخرى. تستطيع ان تلعب دور قيادي في محيطك ويكون التواصل مع اصحاب النفوذ افضل مما سبق.

‎برج الدلو:

‎هذه الدورة من السنة والتي تستمر لشهر تزداد فيها عفويتك وتبحث عن المزيد من المغامرة والتعلم، هو الوقت المناسب للنظر لخيارات جديدة وفتح ابواب اخرى، قد يكون خلال هذه الفترة تعامل مع جهات اجنبية او حتى حب اجنبي، او يصلك رد على مسألة من الخارج كنت بانتظارها.
 
‎برج الحوت:

‎الان هي الفترة من السنة للنظر الى حياتك من مستوى اعمق وتكوين اتصالات اقوى على الصعيد العاطفي. حاجتك للاستقلالية تكون اعلى، تستطيع الحصول على اجوبة لامور تشغل بالك، لكن هناك تمرُّد وعصيان اكثر في سلوكك. من ناحية مهنية: انت في موقع افضل من الان ولغاية شهر تقريبا.

currency أسعار العملات
24 أكتوبر 2019
العملة
سعر الشراء
سعر البيع
الأخبار الرئيسية
مصرع شاب بغزة جراء
مصرع شاب بغزة جراء "طلق ناري طائش"
23أكتوبر، 2019
اقرأ المزيد
اصابات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال شمال الخليل
اصابات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال شمال الخليل
23أكتوبر، 2019
اقرأ المزيد
مصرع طفلة بحادث سير في نابلس
مصرع طفلة بحادث سير في نابلس
23أكتوبر، 2019
اقرأ المزيد
الأكثر مشاهدة
(صور)
(صور) "الشعبية" تحيي الذكرى الـ29 لاستشهاد "أبو عكر" في مخيم الدهيشة
23أكتوبر، 2019
اقرأ المزيد
"مراسلون بلا حدود" تندد بحجب مواقع إلكترونية فلسطينية
23أكتوبر، 2019
اقرأ المزيد
رسميًا.. تحديد موعد الكلاسيكو المؤجل
رسميًا.. تحديد موعد الكلاسيكو المؤجل
23أكتوبر، 2019
اقرأ المزيد