08-12-2019
broadcast
الأخبار
توقعات الابراج- يوم مميز لمواليد برج الحمل
10أغسطس، 2019 - 09:39ص

اليكم توقعات الابراج ليوم السبت ١٠.٨.٢٠١٩:
 
‎برج الحمل:
‎من الايام المميزة خلال الشهر فالقمر يدعمك في برج شقيق. هناك رغبة في عيش الحرية وتجارب جديدة بالرغم من كثرة الالتزامات، في كل الاحوال مزاجك جيد اليوم فحاول ان تأخذ الامور ببساطة واستمتع في كل تفاصيل يومك.

‎برج الثور:
‎تشعر براحة عامّة يا عزيزي فمعاكسات اليومين الماضيين انتهت، هو يوم مُثمر ماديا تستطيع خلاله تحصيل مبلغ من المال مُنتظر،لكن من ناحية عاطفية احذر من الشك والغيرة والحديّة في التعامل.
 
‎برج الجوزاء:
‎ هناك معاكسات اليوم فالقمر في البيت المقابل وهي وضعية غير مريحة لك يا عزيزي الجوزاء فقد يلمس من حولك العصبية في ردود افعالك، حاول ان تفعل ما يشعرك بالراحة بدل من ارضاء الاشخاص حولك.

‎برج السرطان:
‎ اهتمامك المتزايد على التفاصيل اليوم قد يسبب لك العصبية فأنت ترى الاخطاء والفوضى في كل مكان بطريقة اوضح بالرغم من ذلك هو يوم جيد مهنياً. والبعض يفكر في تغيير في نظامه الغذائي او في حمية.
 
‎برج الاسد:
‎تشعر ان هناك تقدير من محيطك فتتلقى الاطراء والمديح.  تجد الاخرين متعاونين معك وتنقلب الامور لمصلحتك. مزاجك جميل اليوم وانت في وضعية افضل من الايام السابقة يا عزيزي.

‎برج العذراء:
‎القمر في قاع خريطتك اليوم يُشير الى انشغالات والتزامات عائلية، ايضا هناك فرص لاحراز تقدم واضح في علاقتك مع الشريك. تفضل اليوم النشاطات العائلية و قد ترغب في قضاء وقت اكبر في المنزل.
 
‎برج الميزان:
‎، اتصالاتك كثيرة اليوم يا عزيزي الميزان وتنشغل اكثر من المعتاد على جهازك الجوّال، تستطيع ايجاد الحلول بسهولة لكل ما يواجهك من تحديات، لدى البعض هناك تخطيط لسفر او لرحلة قصيرة هذه الايام.

‎برج العقرب:
‎. هناك تعامل مع مسائل مالية اليوم والبعض قد ينتابهُ القلق بسبب مسألة مالية. يتواجد القمر في بيتك الثاني اليوم فتكون نشيط ومجتهد وهناك قدرة على الانجاز في يومك فتسطيع انهاء ما هو مؤجل.

‎برج القوس:
‎القمر  في برجك طوال اليوم، ترافقك طاقة ايجابية ونشاط فمزاجك افضل من اليومين الماضيين، كوكب الحب يدعمك هذه الايام فتشعر بطاقة دافئة عاطفيا، هناك بدايات جديدة تدخل الى عالمك فكن مستعد لانتهاز الفرص!
  
‎برج الجدي:
‎يتواجد القمر قبلك مباشرة فتشعر بتعب وخمول اكثر من العادة، هو يوم مُناسب للراحة، حاول ان تتجنب الاعمال الثقيلة اليوم، البعض يعود لمسألة قديمة ويفتح ملفات قديمة، تشعر ببطء في يومك.
 
‎برج الدلو:
‎تنشط اليوم اجتماعيا يا عزيزي الدلو فهناك فرص للقاءات مع اصدقاء وتواصل اجتماعي اعلى مع مُحيطك، البعض تكثر مناسباتهم ويصادفون الكثير من الوجوه في يومهم هو يوم ايجابي بشكل عام.
 
‎برج الحوت:
‎القمر في قمة خريطتك طوال اليوم يجعل العيون عليك اكثر لذلك انتبه من الاخطاء فهي محسوبة، كما تميل لاخذ مسؤوليات اكثر مما يسمح لك وقتك وطاقتك لارضاء من حولك، حاول ان تجد وقت اكبر للراحة.

currency أسعار العملات
08 ديسمبر 2019
العملة
سعر الشراء
سعر البيع
الأخبار الرئيسية
اشتية في إضاءة شجرة الميلاد: بيرزيت تبرهن أنها عنقود المحبة والثقافة والروح الوطنية
اشتية في إضاءة شجرة الميلاد: بيرزيت تبرهن أنها عنقود المحبة والثقافة والروح الوطنية
07ديسمبر، 2019
اقرأ المزيد
اطلاق صواريخ تجاه مستوطنات
اطلاق صواريخ تجاه مستوطنات "غلاف" غزة
07ديسمبر، 2019
اقرأ المزيد
"أبوعبيـدة": ما حدث بالأقصى مؤخراً مقدمة لانفجار قادم في وجه الاحتلال و"صبرنا لن يكون طويلاً"
07ديسمبر، 2019
اقرأ المزيد
الأكثر مشاهدة
أخيرًا.. واتساب على أندرويد يضيف ميزة انتظار المكالمات
أخيرًا.. واتساب على أندرويد يضيف ميزة انتظار المكالمات
07ديسمبر، 2019
اقرأ المزيد
مخاطر قلة وزيادة النوم
مخاطر قلة وزيادة النوم
07ديسمبر، 2019
اقرأ المزيد
اعتقال سفاح بعد
اعتقال سفاح بعد "وجبة بشرية".. جريمة تقشعر لها الأبدان
07ديسمبر، 2019
اقرأ المزيد