20-07-2019
broadcast
الأخبار
فيفي عبده تثير الجدل.. شاهدوا ما فعلته في هذا الفيديو!
11يوليو، 2019 - 09:36م

نشرت النجمة المصرية فيفي عبده، فيديو جديداً لها خلال قيادتها إحدى الدراجات، وذلك عبر حسابها الخاص على تطبيق "انستغرام".

وعلقت فيفي على الفيديو قائلة: "المثل اللي بيقول النهاردة أمشي ومد.. ‏ده شيء يهد.. ‏يا مساء ‏الحبشتكنات ‏‏سكة والطريق للعجل".

وقوبل الفيديو بالعديد من التعليقات السلبية حول ما تحاول أن تقدمه.

 

currency أسعار العملات
20 يوليو 2019
العملة
سعر الشراء
سعر البيع
الأخبار الرئيسية
الطقس: اجواء صيفية عادية
الطقس: اجواء صيفية عادية
20يوليو، 2019
اقرأ المزيد
إصابة 22 مواطنا برصاص الاحتلال في كفر قدوم
إصابة 22 مواطنا برصاص الاحتلال في كفر قدوم
19يوليو، 2019
اقرأ المزيد
مصرع مواطن جراء صعقة كهربائية داخل منزله جنوب مدينة غزة
مصرع مواطن جراء صعقة كهربائية داخل منزله جنوب مدينة غزة
19يوليو، 2019
اقرأ المزيد
الأكثر مشاهدة
بونجاح.. 80 ثانية أنهت
بونجاح.. 80 ثانية أنهت "دراما الدموع"
20يوليو، 2019
اقرأ المزيد
الذهب يهبط من ذروة 6 أعوام
الذهب يهبط من ذروة 6 أعوام
20يوليو، 2019
اقرأ المزيد
إنستغرام تتوسع في تجربة إخفاء عدد
إنستغرام تتوسع في تجربة إخفاء عدد "الإعجاب" على الصور
20يوليو، 2019
اقرأ المزيد