إطلاق مبادرة شبابية لتغيير مفهوم التجارة في السوق المحلي

تاريخ النشر : 2018-04-16 00:00:00 أخر تحديث : 2018-05-02 21:13:16إطلاق مبادرة شبابية لتغيير مفهوم التجارة في السوق المحلي

دشن عدد من النشطاء في المجال التجاري مبادرة شبابية لتغيير مفهوم التجارة في السوق المحلي.

وقالت سيدة الأعمال من شركة ألوان التجارية مجد يعيش، لراديو بيت لحم 2000، "نحن طاقم عمل شبابي نعمل بطريقة جديدة في التجارة ونحاول تقديمها بشكل عالمي غير تقليدي، كما نحاول تقديم بضاعة بجودة عالية وبشكل جذاب ومثالي، وخاصة في قترة معينة".

وقالت: "نعمل سنويا على عرض البضائع بهذه الطريقة ولا ننتظر للمردود الربحي، وعادة ما نأخذ فترة أسبوع لقديم بضاعة بدون مرابح وبطريقة غير تقليدية".

وأضافت: "نحاول العمل بطريقة مميزة وعرض البضاعة بأفضل طريقة وتزيين البضاعة وتقديمها بسعر التكلفة".

وحول طريقة البيع قالت يعيش: "نعطي الزبائن فرصة تجربة البضاعة ذات الجودة، حيث أن الجودة مرتبطة بالسعر ويمكن الاستغناء عن أشياء مهمة بسبب غلاء ثمنها، واستبدالها بأشياء أقل ثمنا لكن بجودة أقل وهو ما يستدعي إصلاحها بكلفة أعلى".

وقالت: "نسعى مثلا لتقديم أواني الطبخ لتجربتها وشراءها فيما بعد، لتخفيف أعباء مالية عنهم، خاصة للمقبلين على الزواج".

وعن تفاصيل هذه المبادرة قالت يعيش: التنزيلات بطريقة تقليدية تهدف عادة للربح، ونحن خلال هذه الأيام ننظم فعاليات كثيرة من بينها عرض البضائع بشكل غير تقليدي وعرض المحل بأجمل صورة، حتى لو تطلب ذلك التأخر في العمل لإنجازه بالصور المثلى".

وأشارت إلى أن بداية العرض في محلهم التجاري في نابلس يوم الأربعاء لمدة 3 أيام، وهناك مهرجين لخلق البهجة لدى الأطفال المرافقين لذويهم المتسوقين.

 

لزيارة الصفحة الخاصة بالعرض: https://www.facebook.com/events/438972336550521/

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة