بعد عامٍ على "التراللي" .. كليب "فنطازية" يشعل فضول المُحِبين!

تاريخ النشر : 2018-03-09 00:00:00 أخر تحديث : 2018-06-20 15:35:32بعد عامٍ على التراللي .. كليب فنطازية يشعل فضول المُحِبين!

عادت فرقة "الإنس والجام" بعد عامٍ من النجاح بأغنية "التراللي"، لتطلق أمس جديدها في كليب غنائي جمع أعضاء الفرقة بطريقة طريفة وملفتة حمل اسم "فنطازية"، في معهد إدوارد سعيد برام الله، خلال مؤتمر صحفي.

وتميزت "فنطازية" التي شهدت انتظاراً واسعاً وفضولاً لافتاً من محبي "التراللي"، بأن كلماتها وألحانها وتوزيعها وإنتاجها، خالصاً من أعمال الفرقة.

وقال الموسيقي والفنان إبراهيم نجم -أحد أعضاء الفرقة- لـِ (راديو بيت لحم 2000)، إن سبب تأخر الفرقة في الخروج بأغنية جديدة هو التحدي الذي تمثل في نجاح الأغنية الأولى، الأمر الذي دفعهم للعمل أكثر بشكل جماعي، وأخذ مدة أطول في عملية انتقاء الكلمات والألحان واختيار العمل الأنسب، للخروج بشكل العمل النهائي.

وكشف نجم أن هناك مجموعة أعمال كاملة "ألبوم" سيتم إطلاقه في فترة قريبة -دون أن يفصح عن شكل العمل والموعد- ، لافتاً إلى أن السنة التي مضت كانت حافلة بالعروض والحفلات والإنجازات.

وأطلقت الفرقة عبر قناتها على يوتيوب كليب "فنطازية" مساء الجمعة، بعد أن أطلقتها بشكل حصري على تطبيق (itunes)، اضغط عليها للاستماع والتحميل.

وجاءت الأغنية بجهد فريق كامل، حيث عزف على البيانو والساكسفون جوزيف دقماق، وعلى الإيقاع حسين أبو الرب، وعلى العود إبراهيم نجم، وعلى الكمان وفيولا محمود كرزون، وعلى الچيتار باص أمير ملحيس، وقام بغنائها محمد مصطفى، كذلك كانت الفرقة هي الموزعة والمنتجة.

شاهد الكليب، واستمع إلى الأغنية:

 

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة