(بالصوت) فلكية تتحدث لإذاعتنا عن توقعات الأبراج عام 2018

تاريخ النشر : 2017-12-31 00:00:00 أخر تحديث : 2018-10-12 20:58:46(بالصوت) فلكية تتحدث لإذاعتنا عن توقعات الأبراج عام 2018

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك استضاف (راديو بيت لحم 2000) الفلكية ربا عوّاد في آخر يوم من عام 2017 للحديث عن التوقعات للعام القادم.

وقالت عواد خلال برنامج "يوم جديد" الذي يقدمه الزميلان رنا أبو فرحة وأسامة عوّاد، صباح اليوم الأحد، إن عام 2017 كان الأوفر حظاً فيها برج "الميزان"، متوقعة أن تنقلب الموازين عام 2018 ليكون "العقرب" أو مَن هم طالِعُهم "العقرب الأكثر حظاً فيه.

ورجّحت عواد في مستهل توقعاتها أن يشهد "الحمل" استقرارا ماديا في مختلف المجالات، كذلك عودة لعلاقات عاطفية قديمة على عكس أعوام سابقة من المشاكل ربما، مضيفةً أنه بالنسبة للمتزوجين فستكون فترة كبيرة من الهدوء بعد حالة من التوتر.

بالنسبة لـ "الثور" فسيحصد ما بذله خلال العامين الماضيين بعد تعب ومجهود دون عوائد منشودة، وسيجد توازنا عاطفيا ولقاءً بشريك العمر وقد يكون في نفس العمل، بالإضافة إلى اتخاذ قرارات مصيرية، منوهة أنه يجب التأني في تلك القرارات، خاصة وأن جملة حظوظ كل 12 عاماً تأتي مرة.

وقالت عواد إن برج الجوزاء سيكون هذا العام أكثر رومانسية من 2017، لكنه سيواجه مشاكل وحيرة بين الحب والاستقرار، مشددة على أنه يجب التخلص من هذا التردد.

وأشارت عواد أن هذا العام سيكون إيجابيًا على برج السرطان على الصعيد العام، خاصة بعد عام من الضغوطات، لافتة: “أن فرص الزواج ستكون في النصف الأول من العام، مع استقرار في الزواج، وبالنسبة للمتزوجين فهناك احتمالية لوجود طفل جديد”.

وأكدت عواد أن "الجدي" سيشعر أنه يريد التطور والتقدم إلى الأمام، كما أن 2018 ستكون عام الاستقرار العاطفي واللقاء بشريك العمر، وأما للمتزوجين ستكون أكثر استقرارًا”.

أوضحت أن هناك مفاجآت عاطفية كثيرة لبرج الأسد، حيث يتخلص من الذكريات القديمة السلبية.

وعن برج العذراء، أشارت إلى أنه سيكون مميزًا جدًا، إلا أن هناك أمور بحاجة إلى الحسم حتى يستطيع أن يكمل حياته في الارتباط.

ولفتت عوّاد إلى أن الميزان سيمتلك رغبة في الحب وسيكون المبادر في العلاقة، وفي خلال شهور الصيف سيشعر أنه يريد التغيير من حياته.

وقالت عوّاد إن العلاقة ستكون متوترة في “برج الدلو” في أول 3 أشهر من العام الجديد، حيث يجب إعادة النظر في الأمور المتوترة والتي تصبح مستقرة في أشهر الصيف.

بينت أن العقرب سيواجه بعض الصعوبات وسوء التفاهم مع الشريك، إلا أنه عقب ذلك سيعثر على الشريك المناسب، وبالنسبة للمتزوجين سيكون هناك عراقيل فيما بينهم إلا أنه في فصل الصيف ستتحسن الأمور لكن مع التصرف بعقلانية وعدم تسرع.

وأشارت عواد إلى أن برج القوس في 2018 سيشعر المنتمين له بالتفاؤل، وهو ما يؤثر إيجابيًا على حالته النفسية إلى الأفضل.

وأشارت عوّاد إلى أن الحوت ستكون الحالة العاطفية مستقرة في 2018 أكثر من 2017، وسيكون هناك حالة صداقة قد تتحول إلى حب.

للاستماع إلى تفاصيل ما جاء عن كل برج، يمكنكم الاستماع المباشر من خلال الملف التالي:

 

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة