(بالصور) رجل الأعمال الفلسطيني نصّار نصّار يتسلّم وسام "معلّم الحجر"

تاريخ النشر : أخر تحديث : 2017-12-11 22:05:13

(بالصور) رجل الأعمال الفلسطيني نصّار نصّار يتسلّم وسام معلّم الحجر

بيت لحم 2000 -  تسلّم رجل الأعمال الفلسطيني نصّار نصّار رئيس مجلس إدارة مجموعة نصّار للحجر والرخام وسام وشهادة "معلّم الحجر"، وذلك على هامش معرض فيرونا الدولي للحجر والرخام في إيطاليا؛ والذي يحرص منظموه على تكريم 10 شخصيات سنوياً ممن ساهموا في تطوّر صناعة الحجر والرخام على مستوى العالم.

ويُعدّ هذا الوسام وهو تقليد تاريخي يعود إلى إثني عشر قرناً مضت؛ بمثابة اعتراف من قِبل كبار صانعي الحجر والرخام في إيطاليا بمساهمة الفرد في دعم صناعة الحجر والرخام خلال مسيرته العملية.

وقد أجمع القائمون على هذه الصناعة الهامة في إيطاليا، على حقيقة إسهامات ودعم السيد نصار لهذه الصناعات على مستوى العالم، والتي لم تقتصر على فلسطين فحسب، حيث امتدت عمليات مجموعة نصار إلى الدول العربية والأوروبية وحتى آسيا والأمريكتين، كما اتفقوا على رفعة مستوى الجودة الحرفية في صناعة مجموعة نصّار للحجر الفلسطيني لينافس في جودته وتقنيته حجارة العالم في الجودة النوعية والتصميم والتنوّع.

ويُعتبر هذا التكريم بمثابة شهادة في أحد أهم المحافل العالمية على متانة المنتج الفلسطيني من الحجر والرخام، وعلى المستوى الرفيع الذي وصلت إليه مجموعة نصّار في تطوير صناعة الحجر والرخام على المستوى العالمي.

فقد احتل حجر القدس وفلسطين موقعه في العالم كعلامة فارقة ومميزة في أكبر المشاريع الاستثمارية والعالمية، وأصبحت لفلسطين بصمة راسخة على مستوى العالم وتميّزت على صعيد الحرفية والصناعة الوطنية.

وعقّب نصّار نصّار على نيله وسام (معلّم الحجر) قائلاً "أهدي هذا التكريم إلى الشركات الفلسطينية ولبلدي فلسطين، ولكل عامل وعاملة وموظف وموطفة في مجموعة نصّار، وإلى كل من ساهم في ارتقاء صناعة الحجر في فلسطين. هذا التكريم جعلني أعود في ذاكرتي إلى البدايات والخطوات الأولى من مسيرتي، وأنتهز هذه الفرصة لأقول لكل فلسطيني مُقبل على الحياة؛ من جدّ وجد"، وقال مضيفاً "هذا التكريم هو خير شهادة على الكدّ والعمل الجاد، ونصيحتي لكل أبناء هذا الوطن هي: فقط أتقنوا عملكم في أي مجالٍ كنتم، واحرصوا على الجدّ والتعب والعمل بكل صدق وإخلاص".

[g]

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة