حيلة بعد العشاء تقوم بها النجمات لخسارة الوزن.. فما هي؟

تاريخ النشر : 2017-10-12 23:43:00 أخر تحديث : 2017-10-20 22:14:54

حيلة بعد العشاء تقوم بها النجمات لخسارة الوزن.. فما هي؟

هل تساءلت يوماً عن سرّ نحافة النجمات على الرغم من أنهن، وبحسب صورهن، يتناولن العشاء والمأكولات الشهية والوجبات الدسمة؟

وهل تساءلت يوماً عن سر عدم تمكنك من الحصول على رشاقة هذه النجمات على الرغم من ممارستك للتمارين الرياضية قدر المستطاع والوقت المتاح ومحاولتك الدائمة لاتباع نظام غذائي صحي؟

 

اذاً، فالحلّ جد بسيط وهو عبارة عن حيلة تتبعها النجمات بعد العشاء بغية خسارة الوزن والمحافظة على رشاقتهن.

وتقوم هذه الحيلة بحرص النجمات على أن تكون وجبة العشاء خفيفة، من خلال تناول أغذية تحتوي على البروتينات، الألياف، الفيتامينات والكربوهيدرات.

وتحاول هذه الفنانات تناول وجبة العشاء قبل ساعتين من الذهاب الى النوم.

وفي هذا السياق، ينصح خبراء الصحة باللجوء الى حمام ساخن بغية ازالة السموم من جسمك لأن من شأن ذلك ان يساعدك في خسارة بعض الوزن.

ثم الجئي الى تناول شيء من المشروبات الساخنة، كشاي التوت الذي يساعد على تقليل مستوى السكر في الدم كما أنه يساعد على الاسترخاء.

علماً أنه يمكنك دائماً اللجوء الى تناول الشاي الصيني الأسود الذي يشتهر بقدرته الهائلة على مساعدتك على خسارة الوزن والتنحيف.

وفي حال رغبت بالتخلص من دهون الجسم، لا عليك سوى تناول القليل من اليانسون الذي يساعدك على الخلود الى النوم والشعور بالراحة والاسترخاء.

فلما لا تحاولين اتباع هذا الروتين اليومي، خصوصا في حال لم تكوني قادرة على الالتزام بنظام غذائي صحي أو ممارسة الرياضة فلعل من شأن ذلك مساعدتك على خسارة الوزن والمحافظة على رشاقتك، خصوصا انه من المعروف ان النوم الجيد يساعدك على التخلص من الوزن الزائد وإزالة السموم المختلفة من الجسم.

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة