24 سبتمبر موعدًا لجلسة قراءة لائحة الاتهام ضد الشيخ صلاح

تاريخ النشر : 2017-09-13 11:44:00 أخر تحديث : 2017-09-22 17:23:38

24 سبتمبر موعدًا لجلسة قراءة لائحة الاتهام ضد الشيخ صلاح

قال المحامي عمر خمايسي من طاقم الدفاع عن الأسير الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل، "إنه تم تعيين يوم 24/9/2017 في التاسعة والنصف صباحًا، جلسة لقراءة لائحة الاتهام ضد الشيخ صلاح وعرضها عليه".

وأضاف خمايسي في تصريح صحفي عقب زيارته للشيخ صلاح الثلاثاء، "أنه سيتم بعد قراءة اللائحة تعيين جلسات استماع حول لائحة الاتهام".

وذكر المحامي أن الشيخ صلاح القابع في سجن "ريمونيم"، يتمتع بصحة جيدة ومعنويات عالية، ويؤكد دائماً أن اعتقاله يندرج في إطار الملاحقة السياسية والاستهداف الإسرائيلي للداخل الفلسطيني.

كما قال "إن ظروف اعتقال الشيخ رائد لا زالت على حالها ولم يطرأ عليها أي تغيير، من حيث عزله الانفرادي ووضعه في غرفة هي أشبه بالمرحاض ما يقيد حركته داخل الزنزانة والتي تخضع للمراقبة عبر كاميرات على مدار الساعة".

ونقل خمايسي على لسان الشيخ صلاح، تحياته لأبناء الشعب الفلسطيني عمومًا ولأهله خاصة، مؤكداً أن اعتقاله مرتبط بمواقفه الواضحة وحفاظه على الثوابت الإسلامية والعروبية والفلسطينية.

ولفت إلى اعتزام صلاح التقدم بطلب من إدارة السجن لنقله إلى سجن قريب من منطقة سكناه وتحديدًا إلى سجن "مجدو" نظراً للظروف السيئة التي تحيط به في سجن "ريمونيم"، ولتسهيل عملية التواصل مع طاقم المحامين الذي يترافع عنه، كما سيتقدم بطلب للقاء أهله، الأمر الذي حرم منه حتى اللحظة.

ونوّه خمايسي إلى أن الشيخ صلاح تقدم بقائمة من الكتب للتزود بها خلال سجنه وأنه بدأ بإعداد برنامج مفصل لتطبيقه خلال فترة اعتقاله في السجن.

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة