كلية فلسطين الاهلية الجامعية تحصل على اعتماد برنامج الوسائط المتعددة .. تعرّف على شروط الإلتحاق به

تاريخ النشر : 2017-09-06 10:32:00 أخر تحديث : 2017-09-22 21:35:53

كلية فلسطين الاهلية الجامعية تحصل على اعتماد برنامج الوسائط المتعددة .. تعرّف على شروط الإلتحاق به

حصلت كلية فلسطين الاهلية الجامعية على اعتماد برنامج الوسائط المتعددة والانتاج الرقمي، وأعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل للعام الاكاديمي 2017-2018.

وقال د.احمد حساسنة رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في كلية فلسطين الاهلية الجامعية في حديثٍ لراديو بيت لحم 2000، إنّ تخصص الوسائط المتعددة يركز على استخدام الصوت والصورة والفيديو والنصوص، واستخدام هذه التقنيات في امور عدة كمجال الدعاية والاعلان على سبيل المثال، وبالتالي هناك فرصة حقيقية لطلبة دبلوم الإعلام للتجسير في التخصص والدخول الى عالم تكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة.

واوضح ان توجه ادارة الجامعة لادخال هذا التخصص الجديد الى كلياتها، ينسجم مع توجه وزارة التربية والتعليم العالي، نحو رقمنة التعليم. 

ونصح حساسنة الطلبة الذين يودّون الالتحاق بهذا التخصص في الجامعة، التوجه للإستفسار مباشرةً من قسم تكنولوجيا المعلومات في في كلية فلسطين الاهلية الجامعية.

وأشار إلى أن طلبة الفرع العلمي والعلوم الإنسانيّة والتجاري وتكنولوجيا المعلومات وكذلك الفرع الصناعي يستطيعون الإلتحاق بهذا التخصص شريطة الحصول على معدل 65% فأعلى.

ولفت إلى أن فريقاً متخصصاً أشرفَ على إعداد برنامج الوسائط  المتعددة والإنتاج الرقمي.

وأكد أنه سيتم التركيز في هذا التخصص على إيصال المفاهيم النظرية للطالب باستخدام الوسائل والمختبرات العلمية حسب حاجة السوق الفلسطيني، بحيث يكون الطالب جاهزاً بعد التخرج للإنخراط في السوق الفلسطيني للعمل.

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة