جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم تحتفل بتخريج (فوج كل الوطن)

تاريخ النشر : 2017-08-12 20:31:00 أخر تحديث : 2017-12-14 23:16:56

جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم تحتفل بتخريج (فوج كل الوطن)

احتفلت جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم، مساء السبت، بتخريج الفوج العشرين من طلبتها (فوج كل الوطن)، في قصر المؤتمرات.

وبعد دخول موكب الخريجين واعضاء هيئة التدريس والمحافظ ممثلاً عن الرئيس محمود عباس وممثل رئيس الجامعة، افتتح الحفل بقراءة آيات من القرآن الكريم، ودقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم عزف السلام الوطني.

وألقى د.على صلاح مدير فرع الجامعة ببيت لحم كلمة رئيس الجامعة بالنيابة، بينما ألقى محافظ بيت لحم جبرين البكري كلمة الرئيس محمود عباس.

وقال د.صلاح في حديثٍ لراديو بيت لحم 2000 إن سبب تمسية هذا الفوج بـ"كل الوطن" للدلالة على وحدة الوطن في كافة انحاء فلسطين، مشيراً الى ان اثر من 20 فرعاً تحتفل بتخريج طلبتها  اليوم.

ولفت الى أن عدد الخريجين  في فرع بيت لحم 397 خريج مشارك، بينما بلغ عدد الخريجين الاجمالي حوالي 700خريج من مختلف الكليات.

وألقى نائب رئيس المجلس القطري/رئيس مجلس الطلبة في فرع بيت لحم معتز مزهر كلمة مجلس الطلبة القطري.كما وألقت الطالبة آمنة سكر كلمة الخريجين. ثم جرى توزيع الشهادات على الطلبة.

وعبّرت الطالبة الخريجة المتفوقة حنين طقاطقة في حديثٍ لراديو بيت لحم 2000 عن سعادتها بتخرجها من الجامعة بعد 4 سنوات من الدراسة، مشيدة بالمهارات التي اكتسبتها طيلة دراستها في جامعة القدس المفتوحة بفرع بيت لحم. 

 

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة