ادعيس يتفقد مدينة الحجاج على الجانب الأردني

 تفقد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، اليوم السبت، المباني والمنشآت الجديدة في مدينة الحجاج على الجانب الأردني، التي ستستخدم للمرة الأولى في موسم الحج الحالي.

وقال ادعيس: "إن هذه التجهيزات ستسهل الرحلة التي يقوم بها الحاج الفلسطيني من فلسطين حتى وصوله للمملكة العربية السعودية"، شاكرا القائمين على المعابر الأردنية لما يبذلونه من جهد في خدمة الحاج الفلسطيني، والذين وعدوا بإنهاء العمل في التجديدات خلال الساعات المقبلة، لتكون جاهزة لاستقبال الفوج الأول من ضيوف الرحمن يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف ادعيس: "إن كافة طواقم وزارة الأوقاف في فلسطين ستبدأ في المغادرة لتأخذ مواقعها في كافة المحطات التي ستواجه الحاج منذ 14 آب الجاري في غور نمرين على الحدود الأردنية، وحالة عمار على الحدود السعودية، والمدينة المنورة ومكة المكرمة"، مطمئنا الحجاج بأن الوزارة قد أنهت استعداداتها في المعابر الحدودية بما يكفل راحتهم وسلامتهم.

وجاء تفقد ادعيس لمدينة الحجاج إثر عودته من جمهورية مصر العربية، حيث تابع ما يتعلق بشؤون سفر الحجاج من المحافظات الجنوبية المتوقع مغادرتهم من رفح إلى مطار القاهرة من يوم 14 الجاري وحتى 17 منه.

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة