تحضيرات كبيرة لإقامة حفل الفنان الأردني عمر العبد اللات بمدينة روابي

يستضيف مدرج مدينة روابي شمال رام الله، يوم الجمعة المقبل، الفنان الأردني الكبير عمر العبد اللات.

وقال معتز خضير، أحد القائمين على الفعالية في مدينة روابي، لراديو بيت لحم 2000، إن روابي هي مدينة فلسطينية بنيت بأيدٍ وعقول فلسطينية، مؤكدا أن مدرج روابي هو من أكبر مدرجات المنطقة ومبني على الطراز الروماني، وقد استضاف في السابق حفلتين كبيرتين لمحبوب العرب الفنان محمد عساف، والفنان التونسي صابر الرباعي بحضور 15 ألف شخص لكل حفلة.

وأضاف أن فعاليات هذا الصيف في روابي ستبدأ بحفل الفنان الأردني عمر العبدلات في الحادي والعشرين من تموز الجاري، وستستمر حتى نهاية الصيف، مشيرا إلى التحضيرات التي بدأت منذ فترة طويلة ويقودها مجموعة من العاملين في المدينة وعدد من المتطوعين من الجامعات الفلسطينية، لإنجاح الحفل، عدا عن استخدام تقنيات للصوت والإضاءة على مستوى عالمي.

وأكد خضير أن حفلة الفنان التونسي صابر الرباعي في روابي العام الماضي كانت من أفضل 5 حفلات أقيمت في الشرق الأوسط وفق تقييم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ووجه خضير الشكر لأكثر من 3500 شاب يعملون في مجموعة مسار ويتطوعون لإنجاح حفل العبد اللات، "وهناك تحفيز لطلاب الجامعات من خلال برنامج "مسارك" لإكسابهم تجربة سوق العمل وهو خليط بين الدراسة والتجربة العملية".

وعن الفعاليات المستقبلية في روابي قال خضير: "هناك مفاجأت كبيرة وسنعلن عنها عبر راديو بيت لحم 2000 بعد انتهاء الاتفاقيات بيننا وبين الفنانين العرب"، ووجه تحية للفنان الأردني عمر العبد اللات وغيره من الفنانين، وشكر الرعاة وعلى رأسهم شركة جوال وشركة فلسطين للتأمين وشركة جت للنقل، واعدا بتنوع الفعاليات التي ستقام في مدرج روابي، داعيا الجميع للمشاركة في الحفل.

وأشار خضير في ختام حديثه إلى أن هناك حفل فني سيقام في منتصف آب/ اغسطس المقبل، وحفل آخر في فترة عيد الأضحى المبارك.

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة