مبادرة "هدية شعب".. لإذاعتنا: هذه هي التفاصيل

تاريخ النشر : أخر تحديث : 2017-11-01 01:18:10

مبادرة هدية شعب.. لإذاعتنا: هذه هي التفاصيل

أعلن المركز الشبابي للتطوير والإبداع في نابلس يوم الاثنين المنصرم، عن انطلاق مبادرة شبابية بعنوان "هدية شعب" للرئيس محمود عباس، في ظل ما وصفه المركز بالهجمة الشرسة التي تستهدف القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت منسقة المبادرة تمارا أبو حجلة لـ (راديو بيت لحم 2000) خلال برنامج "يوم جديد" صباح اليوم السبت، إن هذه المبادرة تأتي للتعريف بالرئيس محمود عباس كعنوان للشرعية الفلسطينية ومنظمة التحرير، التي تحت إطارها كل ألوان الطيف الفلسطيني.

وأكدت أبو حجلة أن الهدف من المبادرة هو تقديم هدية من الشباب والشعب للرئيس تعبيراً عن الامتنان لجهوده الدبلوماسية في المحافل الدولية، والتي ساهمت في إثبات الحق الفلسطيني واستمرار التأييد الدولي للقضية، وحق الشعب الفلسطيني بتقرير مصيره.

وأوضحت أبو حجلة أن المبادرة ستنطلق من مدينة نابلس إلى باقي محافظات الوطن الشمالية والجنوبية، وأن هذه الحملة نابعة من شباب فلسطين المستقلين وتنتمي للوطن والمواطن.

وأردفت أن المبادرة ستستمر لمدة شهر يستطيع من خلالها إتاحة الفرصة للجميع لتقديم ما يمكن تقدمه من هدايا تعبر عما يجول في خواطرهم، من رسائل شكر واحتياجات ومطالب للرئيس، وتختتم المبادرة بمؤتمر صحفي يقدم خلالها الهداية للرئيس كما وصلت من الشباب والشعب.

يذكر أن المركز الشبابي للتطوير والإبداع هو مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2013، تعمل مع الشباب الفلسطيني للمساهمة في حل مشاكلهم، زيادة فرص عملهم، وتفعيل مشاركتهم في قضايا الشأن العام، وتقديم الخدمات الاجتماعية والإنسانية، من خلال تنفيذ برامج تدريبية على أسس علمية مدروسة معتمدة على المنهج العلمي في الفكر والبحث والتطوير من خلال إنتاج المعرفة.

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة