3 طرق مختلفة لتوفير أموالك أون لاين..أهمها ابتعد عن الألعاب

بيت لحم 2000 -  يعانى أغلب الأفراد من عدم القدرة على الإدخال أو التوفير والإنفاق بشكل كبير، وهذه المشكلة زادت بقوة خلال السنوات الماضية ومع انتشار خدمات الإنترنت المختلفة والتى يسحب بعضها أموال طائلة من المستخدمين، لذلك نقدم لك مجموعة من الطرق التى يمكنها مساعدتك فى توفير أموالك على شبكة الإنترنت.

- لا تدفع للموسيقى
قبل عشرين عامًا، كان من الصعب أن نتصور الأقراص المدمجة ستتلاشى من الرفوف، ولكن اليوم من الصعب حتى العثور على الموسيقى بشكل مادى أو مخزنة كالسابق، حيث يوجد خدمات مثل سبوتيفى وباندورا لديها مكتبات ضخمة تحتوى على الملايين والملايين من الأغاني، عليك أن تدفع لتستمع إليها، وهذه الخدمات تسحب أموالاً طويلة، لذلك عليك البحث عنها بشكل مجانى وتجنب هذا الإنفاق.

- الألعاب
إذا كنت من محبى الألعاب، فعليك تجنب عمليات الشراء داخل اللعبة، واختيار الألعاب المجانية بالكامل التى لا تفاجئك أنك يجب أن تدفع للوصول إلى مراحل متقدمة من اللعبة، وهذا الأمر متاح عبر متجر أبل.

-احصل على "راوتر"
إذا كنت تنفق أموال طائلة على باقة الهاتف الذى التى تستخدمها لتصفح الإنترنت، عليك التوفير وشا جهاز "راوتر" بسرعات مناسبة حتى تكف عن إضاعة أموالك على خطط البيانات المختلفة.

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة