لقطة مُعبرة... داني ألفيس يقبّل أرض ملعب كامب نو

بيت لحم 2000 - لفت النجم البرازيلي، داني ألفيس، الأنظار لحظة دخوله إلى ملعب "كامب نو" قبل المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن ظهر في لقطة مُعبرة.

وقبّل داني ألفيس أرض ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة لحظة دخوله مباشرةً، ليؤكد على تقديره الكبير للفترة الذهبية التي قضاها في النادي "الكتالوني"، وما زال يحترم الفريق الذي قدم له الكثير خلال فترة تواجده لثماني سنوات متتالية.

ولعب داني ألفيس من عام 2008 حتى 2016 مع برشلونة الإسباني، حيثُ مثل الفريق في 247 مباراة سجل فيها 14 هدفاً، في وقت حقق فيه مع النادي "الكتالوني" ألقاب الدوري في ستة مواسم، ولقب الكأس أربع مرات، ولقب "السوبر" الإسباني أربع مرات، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات، وأخيراً لقب "السوبر" الأوروبي ثلاث مرات ولقب مونديال الأندية في ثلاث مرات أيضاً.

وسيواجه داني ألفيس للمرة الثانية في أسبوع فريقه السابق برشلونة، بعد أن تفوق في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، سيحاول تحقيق النجاح في ملعب "كامب نو" والتأهل مع الفريق الإيطالي إلى المربع الذهبي لأول مرة، بعد أن اعتاد على بلوغه مع برشلونة.


العربي الجديد

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة