16 لاعباً في ريــال مدريد يصيبون زيدان بالقلق

بيت لحم 2000 -  سلطت تقارير صحفية إسبانية، الضوء على مشاركة 16 لاعبًا بصفوف ريال مدريد مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، مشيرة إلى معاناة زين الدين زيدان المدير الفني للملكي جراء ذلك.

وتم استدعاء كل من سيرجيو راموس، وناتشو فيرنانديز، وإيسكو، وداني كارفخال، وألفارو موراتا، وماركو اسينسيو، وتوني كروس، وكاسيميرو، ومارسيلو، وجاريث بيل، وكيلور نافاس، وجيمس رودريجيز، ولوكا مودريتش، وماثيو كوفاسيتش، وكريستيانو رونالدو وبيبي، لتمثيل منتخبات بلادهم.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "10 أيام من المعاناة لزيدان، ليس لصعوبة المباريات المقبلة، ولكن لأنه سينتظر أسبوعين ليطمئن على 16 لاعبًا دوليًا".

وأضافت: "معاناة زيدان الحقيقية ستكون بعد 10 أيام، حين يعود لاعبيه ليخوضوا 9 مباريات في غضون 28 يومًا، من ضمنها مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ".

وتابعت: "لهذه الأسباب يخاف الفرنسي من عودة لاعبيه من فترة التوقف مرهقين وبمشاكل جسدية، وربما إصابات غير متوقعة قبل مرحلة مهمة في الموسم".

وأتمت: "رافاييل فاران الوحيد الذي نجا من فترة التوقف، حيث عاد من الإصابة مؤخرًا، مفضلاً البقاء في مدريد وعدم المخاطرة ليكون جاهزًا مباشرة بعد التوقف الدولي".

كورة 

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة