كلية فلسطين الأهلية الجامعية تقيم اليوم الثقافي الرابع

بيت لحم 2000 -  أقامت كلية فلسطين الأهلية الجامعية ومن خلال دائرة شؤون الطلبة اليوم الثقافي الرابع لطلبتها وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عوني الخطيب رئيس الكلية  والدكتور علي ابو ماريا مساعد الرئيس للشؤون الاكاديمية والأستاذ الدكتور عزيز خليل مساعد الرئيس لشؤون البحث العلمي والاستاذ عماد الزير مساعد الرئيس للشؤون الادارية والمالية والدكتور سامي باشا مساعد الرئيس لشؤون العلاقات الدولية وعدد من رؤساء الأقسام الاكاديمية والإدارية وموظفي وطلبة الكلية.

وفي بداية الحفل، رحب عريفا الحفل الطالبة هداية نجاجرة  والطالب وسيم صلاح بالحضور، شاكرين لهم مشاركتهم في هذا النشاط ، تلى ذلك السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء فلسطين.

وفي كلمة للأستاذ محمود رحال مدير دائرة شؤون الطلبة أكد خلالها على ان هذا النشاط  يأتي ضمن الجهود التي تقوم بها دائرة شؤون الطلبة من أجل النهوض بالواقع الطلابي وتشجيع الطلبة على الإبداع من خلال إقامة الأنشطة المختلفة التي تفسح لهم المجال لعرض مواهبهم المختلفة، شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم.

وتخلل الحفل والذي نظم في مسرح الكلية الداخلي  مجموعة من العروض والفقرات الفنية والثقافية، والتي تضمنت 3 وصلات موسيقية لفرقة الكلية ومجموعة من الفقرات الشعرية والخاطرة  بالإضافة الى وصلة عزف بآلة القربة الموسيقية وفقرة للشعر الهزلي بالإضافة لفقرة كوميدية.

وأشار الأستاذ يعقوب العيسة مشرف الأنشطة في دائرة شؤون الطلبة، أن هذا اليوم يعتبر من الأنشطة السنوية المميزة التي تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها كلية فلسطين الأهلية الجامعية من أجل تعزيز الجانب الثقافي لدى طلبتها وتعزيز حياتهم الجامعية.

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة