في أقل من 24 ساعة.. أغنية تراللي تحصد آلاف المشاهدات

بيت لحم 2000 - أثارت أغنية "تراللي" جدل وإعجاب المستمعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد انتشارها اللافت في أقل من 24 ساعة، عقب إطلاق فرقة "الإنس والجام" كليب للأغنية أمس عبر قناتهم على اليوتيوب.

واستطاعت "الإنس والجام" المثيرة للجدل أن تحقق نسبة مشاهدات بالـ "تراللي" بلغت الآلاف في يوم واحد فقط، بعد إعلان وترويج أثار شغف وفضول الجمهور الذي تفاعل بإعجاب مع الأغنية.

وجاءت الأغنية بجهد فريق كامل، كتب كلماتها الشاعر سامر الصالحي، ولحنها الموسيقي ابراهيم نجم الذي قام بأداء العزف على العود، فيما عزف الموسيقيون على البيانو جوزيف دقماق، وعلى الإيقاع حسين أبو الرب، وعلى الكمان وفيولا محمود كرزون، وعلى الچيتار باص أمير ملحيس، وقام بغنائها محمد مصطفى وميرا أبو هلال، كذلك كانت الفرقة هي الموزعة والمنتجة.

وانشغل في المسكاج والماستر الصوتي رامي عرفات، في استوديو المركز الوطني للموسيقى بمدينة نابلس.

كما فاجأ فيديو الكليب الذي أخرجه فادي أبو نعمة منتظري انطلاق الأغنية بعد إعلان وترويج قامت به شركة (Triangle Inc. (Advertising agency بطريقة غير تقليدية، انشغل بالتصوير والمونتاج فادي أبو نعمة، وفي المساعدة أسيل أبو بيضون، وأشرف على المكياج سبالون وتامر الحلبي، وفي الكوافير إسلام رشيد، فيما أنتجه فنياً "ElBarrio Video Productions".

شاهد واستمع الأغنية:

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة