توقيع اتفاقية بين القدس المفتوحة و(RCC) للمقاولات لتشطيب وتنفيذ أعمال التشطيبات الخارجية لمبنى الجامعة بسلفيت

بيت لحم 2000 - وقعت جامعة القدس المفتوحة وشركة (RCC) للمقاولات العامة، يوم الأحد الموافق ‏12‏/03‏/2017م، اتفاقية لتنفيذ أعمال التشطيبات الخارجية لمبنى الجامعة في سلفيت.

وجرى التوقيع في مقر رئاسة الجامعة بحضور د. ماجد صبيح مساعد رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير، ود. آلاء الشخشير مساعد الرئيس لشؤون المتابعة، ود. باسم شلش مدير فرع سلفيت.

وقع الاتفاقية عن الجامعة أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة، وعن شركة (RCC) م. أسعد طنينة المدير العام للشركة، بحضور م. ماهر طنينة نائب المدير العام والمدير التنفيذي لشركة (RCC).

وأشار أ. د. يونس عمرو إلى أن استراتيجية جامعة القدس المفتوحة تقوم على إنشاء مبان مملوكة للجامعة عوضًا عن تلك المستأجرة، بحيث تراعي متطلبات التعليم الجامعي المفتوح وتوفير البيئة التعليمية والتعلمية المناسبة للطلبة.

من جانبه، أشار د. ماجد صبيح إلى أن الاتفاقية تشتمل على أعمال تشطيب وميكانيك وكهرباء وعزل وأعمال التشطيبات الخارجية لمبنى الفرع، وتقدر مساحته الإجمالية بـ (5) آلاف متر مربع، ويشتمل المبنى أيضًا على قاعات تدريس ومختبرات وقاعات للخدمات ومباني للإدارة وغيرها من المنافع والمرافق اللازمة لخدمة الطلبة.

إلى ذلك، شكر م. طنينة الجامعة على الثقة والشفافية العالية في إجراءات عملية إرساء العطاء، مؤكدًا أنه سيلتزم بالشروط والمعايير بموجب وثائق العطاء، وسيلتزم بالمدة الزمنية المحددة للتنفيذ.

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة