بالصور: غنام تفتتح يوما طبيا مجانيا وتكرم المحرر طوافشة في سنجل

بيت لحم 2000 -  أقيم تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام قي بلدة سنجل يوما طبيا مجانيا مقدما من الخدمات الطبية العسكرية بالتعاون مع بلدية سنجل وحركة فتح فيها لمساندة الأهالي وتطبيب جراحهم.

حيث قامت المحافظ غنام واللواء خليل النقيب بافتتاح اليوم الطبي وتفقد المراجعين وسير العمل، وأكدت غنام أن المواطن أولوية دائما باعتباره عنصر البناء الأساسي لمؤسسات دولتنا الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف، مشيدة بحالة التكامل بين كافة المؤسسات في سنجل، مشيرة أن هذه المبادرة لصالح أبناء البلدة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة فهي جزء من الإستراتيجية الوطنية التي تنتهجها القيادة لدعم كافة قطاعات شعبنا بكافة اماكن تواجدهم.

وأثنت غنام على دور الاجهزة الامنية التي أضحت وبتوجيهات الرئيس ابو مازن ركنا اساسيا ليس فقط على صعيد حماية أمن المواطن الفلسطيني بل وبمشاركته ومساندته من خلال نشاطات صحية وثقافية لها الأثر المتميز على مجتمعنا بكافة توجهاته.

وحيت المحافظ عائلات سنجل ومؤسساتها، مبرقة بتحياتها إلى عائلات الشهداء والأسرى في كافة بقاع الأرض الفلسطينية.

من جانبه أكد اللواء خليل النقيب أن الخدمات الصحية التي تقدمها الخدمات الطبية العسكرية نابعة من المسؤولية التكاملية تجاه أبناء شعبنا، مبديا استعداد الخدمات الطبية العسكرية وكافة كوادرها دائما للعمل لصالح المواطن الفلسطيني واحتياجاته وتطبيب جرحه، متمنيا السلامة لكافة أبناء شعبنا.

وبدورهم عبر أهالي البلدة ومؤسساتها عن اعتزازهم بالمحافظ غنام وبالمؤسسة الأمنية وعملهم، مشيرين إلى أن هذه اللفتة تؤكد حرص القيادة الفلسطينية ومتابعتها الدائمة لكافة تفاصيل ابناء شعبنا سعيا لتوفير الدعم والراحة للأسرة الفلسطينية.

وفي سياق متصل قامت المحافظ غنام بتكريم الأسير المحرر جمال طوافشة الذي تحرر بعد 15 عاما من الإعتقال داخل سجون الإحتلال، وذلك خلال زيارتها له ولأسرته في بلدة سنجل بحضور اللواء خليل النقيب مدير جهاز الخدمات الطبية العسكرية وبلدية سنجل وتنظيم حركة فتح فيها.

وأكدت غنام أن أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات عنوان من عناوين العطاء، لافتة أن حريتهم دينا في أعناق العالم أجمع، مؤكدة على موقف القيادة الفلسطينية بأن لا حلول سلمية دون حرية كاملة لمن دفعوا حريتهم في سبيل أن نكون أحرارا.

[g]

المصدر:

الملخص:

أخبار ذات صلة