الخميس | 17/04/2014 - 04:13 مساءً - بتوقيت القدس المحتلة
"CNN" تتوقع تتويج محمد عسّاف بلقب "أرب أيدول"
الأربعاء | 19/06/2013 - 10:47 صباحاً
"CNN" تتوقع تتويج محمد عسّاف بلقب "أرب أيدول"

بيت لحم 2000 -  عرضت قناة ال CNN خلال نشرتها الاخبارية تقريرا"عن برنامج "أراب أيدول" ذُكر فيه بأن "أراب أيدول" هو أكثر من مجرد مسابقة . المشاهد واحدة انما المفهوم مختلف رغم الانقسام الحاصل في الوطن العربي فبرنامج "أراب أيدول" تخطى كونه مجرد مسابقة بل كان جامعا" للكل.

وقد أجرت الCNN عدة لقاءات مع المشتركين حيث ذكر المشترك المصري أحمد جمال بأنه يجب التصويت استناداًعلى التصوت وليس على الجنسية أو الدين أو الميول السياسية.

وذكر التقرير بأن "ارب ايدول" بموسمه الثاني ليس ببساطة مجرد برنامج بل هو القصة الاشهر لهذا العام وذلك مع انشغال الشرق الاوسط بتزايد الصراعات وشدة الخلافات، حيث قام هذا البرنامج تقريبا بالمستحيل وقدّم للمنطقة شيئاً لتبتسم من اجله.

وأضاف أن فرح يوسف كمثال اتت من دمشق للمشاركة، وبغض النظر عمّا عانته للقيادة من دمشق الى بيروت لاجراء الاختبارات حيث لا يُعدّ الضغط النفسي للمنافسة شيئاً مقارنة بتغلبها على التفكير فى الحرب الاهلية الدائرة بوطنها. وذكرت فرح التي عبّرت دموعها عنها بأنها ترى كل الاختلاف بوطنها والدمار الذى حلّ به ولا احد يدري ماذا سيحدث بالمستقبل وهي هنا تحاول ان تدفع نفسها للامام وان تكون بمستوى لائق وتحاول ان تجعل الناس تحب بعضها البعض مرة اخرى.

وبالانتقال الى محمد عساف حيث وصفه التقرير بانه المشترك المفضّل لمتابعي البرنامج الذي شقّ طريقه بصعوبة من غزة وبالكاد استطاع ان يصل للاختبارات بالقاهرة صرّح بأنه هناك رجل أعطاه رقمه وضحّى بمكانه في المسابقة من أجله عند سماعه صوته وسيظل يسأل نفسه كيف حدث كل هذا ؟

وأضاف التقرير بأنه في "أراب أيدول" ورغم اختلاف ثقافة المشاركين الا أنهم يؤدون الأغنيات بمختلف ألوانها وهنا انتقلوا الى المشترك اللبناني زياد خوري الذي صرّح بأنهم جميعاً يقدمون رسالة حب وسلام توحّد العالم العربي.



فضل شاكر يعود
بيت لحم 2000 -  بدأ الفنان اللبناني المعتزل في تسجيل أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، لطرحها في أقرب ...
بالصور: كيم كرديشيان تحاول تقليد أودري هيبورن.. فتقع أرضاً
بيت لحم 2000 -  تعثرت كيم كرديشيان، وهي تقود دراجة هوائية، محاولةً تقليد نجمة هوليوود أودري هيبورن ...
رئيس الوزراء المصري يوقف عرض "حلاوة الروح" وناقد يرفض تدخل ا ...
بيت لحم 2000 -  وصف الناقد السينمائي المصري طارق الشناوي قرار رئيس وزراء البلاد ابراهيم محلب بوقف ...
أي فريق ستشجع نانسي عجرم في كأس العالم؟
بيت لحم 2000 -  صورت النجمة نانسي عجرم والشاب خالد أغنية "كأس العالم" بعنوان "شجع حلمك" مع ...
أحلام تشجّع المغاربة وهكذا تبدو في "أراب آيدول"
بيت لحم 2000 -  لا يزال تصوير الاختبارات الأولى من برنامج "أراب آيدول" في بيروت مستمرًّا، وقد ...
التعليـــقات