السبت | 30/08/2014 - 11:14 مساءً - بتوقيت القدس المحتلة
"CNN" تتوقع تتويج محمد عسّاف بلقب "أرب أيدول"
الأربعاء | 19/06/2013 - 10:47 صباحاً
"CNN" تتوقع تتويج محمد عسّاف بلقب "أرب أيدول"

بيت لحم 2000 -  عرضت قناة ال CNN خلال نشرتها الاخبارية تقريرا"عن برنامج "أراب أيدول" ذُكر فيه بأن "أراب أيدول" هو أكثر من مجرد مسابقة . المشاهد واحدة انما المفهوم مختلف رغم الانقسام الحاصل في الوطن العربي فبرنامج "أراب أيدول" تخطى كونه مجرد مسابقة بل كان جامعا" للكل.

وقد أجرت الCNN عدة لقاءات مع المشتركين حيث ذكر المشترك المصري أحمد جمال بأنه يجب التصويت استناداًعلى التصوت وليس على الجنسية أو الدين أو الميول السياسية.

وذكر التقرير بأن "ارب ايدول" بموسمه الثاني ليس ببساطة مجرد برنامج بل هو القصة الاشهر لهذا العام وذلك مع انشغال الشرق الاوسط بتزايد الصراعات وشدة الخلافات، حيث قام هذا البرنامج تقريبا بالمستحيل وقدّم للمنطقة شيئاً لتبتسم من اجله.

وأضاف أن فرح يوسف كمثال اتت من دمشق للمشاركة، وبغض النظر عمّا عانته للقيادة من دمشق الى بيروت لاجراء الاختبارات حيث لا يُعدّ الضغط النفسي للمنافسة شيئاً مقارنة بتغلبها على التفكير فى الحرب الاهلية الدائرة بوطنها. وذكرت فرح التي عبّرت دموعها عنها بأنها ترى كل الاختلاف بوطنها والدمار الذى حلّ به ولا احد يدري ماذا سيحدث بالمستقبل وهي هنا تحاول ان تدفع نفسها للامام وان تكون بمستوى لائق وتحاول ان تجعل الناس تحب بعضها البعض مرة اخرى.

وبالانتقال الى محمد عساف حيث وصفه التقرير بانه المشترك المفضّل لمتابعي البرنامج الذي شقّ طريقه بصعوبة من غزة وبالكاد استطاع ان يصل للاختبارات بالقاهرة صرّح بأنه هناك رجل أعطاه رقمه وضحّى بمكانه في المسابقة من أجله عند سماعه صوته وسيظل يسأل نفسه كيف حدث كل هذا ؟

وأضاف التقرير بأنه في "أراب أيدول" ورغم اختلاف ثقافة المشاركين الا أنهم يؤدون الأغنيات بمختلف ألوانها وهنا انتقلوا الى المشترك اللبناني زياد خوري الذي صرّح بأنهم جميعاً يقدمون رسالة حب وسلام توحّد العالم العربي.


بإحساس مرهف ورومانسية عالية تشدو زين عوض بأغنية "وين حبابي"
بيت لحم 2000 - بصوتها الدافئ واحساسها المرهف طرحت الفنانة الأردنية زين عوض أحدث أعمالها الفنية "وين ...
بيع قطعة من كعكة زفاف الأميرة ديانا
بيت لحم 2000 -  بيعت قطعة من كعكة تعود لزفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا الذي أقيم عام ...
بالفيديو: مطلوب للعدالة يرافق مايلي سايروس في حفل جائزة MTV
بيت لحم 2000 -  تبحث الشرطة الأمريكية في ولاية أوريغون عن الشاب الذي ظهر برفقة المغنية الشهيرة ...
فيلم فلسطيني بتمويل اسرائيلي يثير صراعات
بيت لحم 2000 -  كان مقدرا لفيلم "فيلا توما"عن محنة الفلسطينيين الذين يعيشون بالضفة الغربية المحتلة، والممول ...
دوللي شاهين تتوقع قرب القيامة وتحمّل العرب المسؤولية
بيت لحم 2000 -  أعربت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين عن حالة من القلق تنتابها بسبب الأوضاع التي ...
التعليـــقات