الإثنين | 27/02/2017 - 01:10 مساءً - بتوقيت القدس المحتلة
أشرف نعمان يحمل آمال شباب الخليل في البطولة العربية
الخميس | 12/01/2017 - 08:59 صباحاً
أشرف نعمان يحمل آمال شباب الخليل في البطولة العربية

بيت لحم 2000 - تترقب الجماهير الفلسطينية عامة، وجماهير شباب الخليل خاصة، اللقاء المرتقب الخميس، أمام العهد اللبناني، في إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية.

وتأمل جماهير الشباب التي تعتبر الأكبر في فلسطين، أن يتمكن عميدها، وفي أول مشاركة خارجية وعربية له من تحقيق حلم بلوغ الدور الثالث وملاقاة فنجاء العُماني.

وأمام هذا الحدث الكبير بالنسبة للشباب وجماهيره، فإن كل الأنظار تتجه صوب العاصمة الأردنية عمان الخميس، وما يمكن أن يفعل نجوم الفريق.

ولعل الحديث الأبرز والأهم الآن بعد الإعلان الرسمي عن شفاء النجم أشرف نعمان وإمكانية لحاقه باللقاء، هو ما يمكن أن يقدمه هذا النجم لفريقه بعد أن غاب عن موقعة الذهاب في بيروت بسبب الاصابة.

نعمان قدّم مستويات طيبة مع الشباب على فترات خلال مرحلة الذهاب من دوري المحترفين الفلسطيني، وتألق في اللقاءات الكبيرة والقوية، فبرز في نهائي كاس أبو عمار التي فاز بها الفريق بركلات الترجيح، وتألق في لقاء قمة ذهاب الدوري أمام هلال القدس المتصدر في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي (1/1) حيث سجل هدف المباراة الوحيد.

كما تألق في القمة الثانية للدوري أمام ثقافي طولكرم الوصيف، فسجل هدفين من أروع ما يكون من أصل الأهداف الثلاثة التي انتهى بها اللقاء وحرم بها الثقافي من الحفاظ على الصدارة التي ذهبت للهلال، كما فعل الشيء ذاته في لقاء المنتخب الفلسطيني الأخير، حيث سجل هدفا رائعًا في مرمى نادي بالستينيو التشيلي.

والآن تأمل جماهير الشباب أن يكون نعمان على الموعد المنتظر، وأن يسجل لها الأهداف التي يمكن أن تقود الفريق لبلوغ الدور الثالث، وأن يستعيد معها ذاكرة أهدافه التي سجلها على نفس الملعب عندما دافع من قبل عن ألوان الكبيرين الوحدات والفيصلي الأردنيين.



بالصور: مسعود أوزيل.. معلّم الشاورما!
بيت لحم 2000 - ظهرت صورا للنجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط آرسنال الإنكليزي، أثناء تواجده بأحد ...
برشلونة يهزم أتلتيكو مدريد في الوقت القاتل
بيت لحم 2000 - انتزع فريق برشلونة فوزا ثمينا من مضيفه أتلتيكو مدريد، في لقاء القمة الذي ...
روني باق في مانشستر يونايتد
بيت لحم 2000 - أكد قائد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي واين روني الخميس بقاءه في صفوف ناديه، ...
بالفيديو.. ميسي يرفض قول "أنا أحب مصر"
بيت لحم 2000 - رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، قول "أنا أحب مصر" باللغة ...
الدوري الإيطالي يفتتح بمواجهتين
بيت لحم 2000 - تنطلق المرحلة 26 من الدوري الإيطالي السيرا A، بلقاءين، الأول بين يوفنتوس صاحب ...
التعليـــقات

أسعار العملات
حالة الطقس