الإثنين | 27/02/2017 - 01:08 مساءً - بتوقيت القدس المحتلة
بالفيديو: توقعات الأبراج لعام 2017 مع الفلكي إبراهيم حزبون
الخميس | 22/12/2016 - 01:23 مساءً
بالفيديو: توقعات الأبراج لعام 2017 مع الفلكي إبراهيم حزبون

بيت لحم 2000 -  استضاف راديو بيت لحم 2000، اليوم الخميس، الفلكي إبراهيم حزبون، في حلقة خاصة قدمتها الزميلة إريكا زيدان، للحديث عن توقعات الأبراج لعام 2017 التي جاءت على النحو التالي:

هناك تركيز هذه السنة على أن يميل الشخص للمحافظة على الاستقلالية والحرية ونلاحظ انها مرتبطة بالصناعة التي لها علاقة بالنار مثل الحديد والصلب وغيرها.

ولن يكون هناك تغيير كبير على الارباح هذا العام نتيجة حركة الكواكب البطيئة.

في السياسة هناك زاوية بين اورانوس وبلوتو ستنخفض مع بداية العام وسيغادر اورانوس برج الحمل، وسيستمر إزعاج داعش هذا العام وستنتهي في بداية 2018، ومن طبيعة كوكب أورانوس المفاجأة، ومن التغيير المفاجئ هو دخول روسيا، لمساعدة سوريا، أما بالنسبة لإيران سيتم هناك تغيير جذري خاصة بعد تهديد ترامب بفسخ الاتفاق النووي معها.

أما الأردن فبرجها الجوزاء وسيكون في برج الحظ ولن يؤثر عليها الإرهاب، أما العراق فيختلف وضعه فهو مفسخ ومفكك، نتيجة الطوائف المتناحرة، ووجود قوميات كالأكراد والعرب واستمرار النزاعات، كما أن هناك فوضى في اليمن نتيجة المد الشيعي الذي يهدف للسيطرة على المنطقة، وبمجرد تحرك أورانوس من تلك الزاوية مع بلوتو سيكون تغيير إيجابي في كل هذه الدول.

أما لبنان وبرجها العقرب تتكون مشكلتها في الاقتصاد وهي بحاجة لدعم، وسيكون هناك استقرار أكثر من قبل، فزحل تركهم وتوجه لبيت المال، أما مصر فلديهم عدد من المشاكل، لأن عدد السكان كبير وهذا يخلق العديد من الأزمات، وحتى لو غادر السيسي لن يتحسن الاقتصاد المصري، وستحتاج على الأقل لعام أو عامين لتعود وتقف على رجليها.

السعودية سيكون هناك وضع مطمئن جدا، وبرجها الميزان ووجود المشتري في هذا البرج يخلق جوا من الطمأنينة، وليس هناك ما يبعث على القلق.

كما لوصول ترامب للرئاسة أثر كبير، فالاختلاف في التوقعات حول فوز ترامب أو كلينتون هو إدخال مشاعر الفلكيين في التوقعات، فالمتامل في الخارطة الشخصية لترامب وبرجه الجوزاء وطالعه الأسد يجد أن الشخص ولد وفي فمه ملعقة من الذهب، أن المشتري يتواجد في الميزان والقمر في برج الدلو، وهو يعطي شيئا إيجابيا لهذا الشخص، وهو إنسان لا يعرف الفشل.

فهدف ترامب أن يعطي أمريكا قوة أكثر، وسينظم عملية الاستيراد والتصدير، وفرض ضرائب على الاستيراد لتعزيز الصناعات الوطنية، فاسعار البيوت ستدفع إلى الأمام، ويتقدم ترامب بأمريكا إلى الأمام.

على الساحة الفلسطينية هذا العام لا يختلف عما قبله، لن يكون هناك سلام ولن يكون هناك مواجهات عنيفة، والسياحة لا تتاثر، وهناك شبه بين العام القادم والعام الماضي، ولا تغيير على الوضع بصورة عامة.

وفي 2018 وفي آخرها سيكون هناك بادرة قوية للسلام وإقامة الدولة الفلسطينية، كما كانت في 2012 بعد لقاء على مستوى رفيع ولكن مع الأسف ضاعت الفرصة آنذاك.

الميزان أكثر الأبراج حظا في عام 2017 لوجود المشتري لديه، كما الاستفادة تعم من كان طالعه الميزان، وسيدعم مركزه الاجتماعي الذي كان من الصعب تحقيقه، كما سيتم تدعيم الوضع المالي.

القوس الأكثر تشاؤما هذا العام، ولكن نهاية القوس أقل تشاؤما هذا العام.

كوكب الزهرة هو المرتبط بالعاطفة، وسيتراجع هذا الكوكب هذا العام خاصة في برجي الحمل والحوت، وستتوتر العلاقة مع من حولهم.

من أكثر الأبراج ماليا هذا العام هو العذراء ولديه مكاسب مالية كبيرة، أما العقرب فهو الأقل مالا.

ونبدأ مع الأبراج:

الحمل

من الناحية الايجابية، يتمتع الحمل بحظ جيد في شراكة العمل او علاقة اجتماعية.

اما سلبيا، يتعلق بالاتصالات البعيدة، والسفر للخارج، والهجرة حيث لا يفضل الهجرة هذا العام، وهناك مشاكل قد تواجه الأستاذ الأكاديمي، وهناك صعوبة في المشاكل القضائية ويفضل أن يتم حلها بعيدا عن القضاء.

الحمل ماديا سيكون جيد في شهري أيار وحزيران.

الفترات العاطفية لدى برج الحمل فرصة عند دخول الزهرة والشمس لبرج الثور، خاصة في شهري أيار وحزيران.

الثور

إيجابيا سيستفيد الثور هذا العام لتعزيز العلاقات مع العمل وغيرها وتعزيز علاقاته الاجتماعية، ويبدا علاقة غرامية تنتهي بالزواج في وقت لاحق، كما يحافظ على صحته ومعرض للزيادة في الوزن بشكل غير اعتيادي، والسفر الى الخارج للعديد من النشاطات، وتطوير العلاقة مع افراد العائلة.

اما سلبيا، فالشراكة المالية يجب الانتباه لها، وفلا يجب إقراض أو كفالة شخص آخر.

الجوزاء

ايجابيا، يوجد مكاسب مالية، وهناك احتمال بالحصول على جائزة قد تكون واردة، وسيكون ناجح في الاتصالات وتعزيز العلاقات مع الاخوة والجيران، ولفترة الحمل سيكون هناك فترات ممتازة خاصة في شهر 10 ويختلف من سيدة وأخرى.

أما سلبيا،  فالشراكة مع الطرف الآخر ويمكن أن تكون هناك علاقة عمل أو عاطفة جيدة أو غير جيدة، وسيكون هناك إفلاس لشركة مالية مثلا، أو موت أحد الأقرباء.

السرطان

ايجابيا، سيحقق انجاز في مجال العقارات وتغيير من بيت قديم لآخر جديد، كما سيستفيد سماسرة العقارات، ووجود مولود جديد ليس من الضروري للشخص نفسه وربما لأحد افرد العائلة.

اما سلبياً، من الممكن الدخول في مواجهات مع بعض زملاء العمل، وهناك ضغط صحي كبير.

الفترات العاطفية لدى برج السرطان فترة مميكن من 1-8-2017 إلى 25-8-2017 وفترة أخرى من 1-12-2017 وحتى 21-12-2017، وفي الفترتين هناك تراجع لكوكب عطارد.

اما ماديا فهناك فترة من 23-7-2017 ولغاية 13-9-2017 سيكون فيها زيادة في النفقات.

الاسد

ايجابيا، هناك نشاط في السفر واللقاءات والامتحانات وشراء سيارة وتعزيز العلاقة مع الأهل والجيران، وهناك فرصة كبيرة لطلاب الثانوية العامة في النجاح، ولكن ويجب الاجتهاد لتحقيق هذا النجاح.

اما سلبيا، هناك علاقة غرامية تجلب لهم المشاكل وتاتي مرة كل 29 سنة، وتترك اثر سلبي عليهم، وتأخذ فترة طويلة للشفاء منها.

الماليا سيكون هناك فترة مميزة للأسد من20-9-2017 ولغاية 17-10-2017.

العذراء

ايجابيا، سيستفيد العذراء من ناحية مالية تأتي من عرق جبينه من عمل يعرض عليه، واسترداد أموال والحصول على جوائز وهدايا، والعثور على كنز ليس شرطا ان يكون ذهبا.

أما سلبيا، فيما يتعلق بالسكن والعقارات ويجب الانتباه ولا تدخل في مشاكل مع الجيران، والتأكد من السكن الجيد على أنه افضل من القديم، والابتعاد عن رقم 8 في البيوت والشقق، ولا تدخل في مواجهة مع أحد افراد العائلة.

الفترات العاطفية لدى برج العذراء فهم ليسوا رومانسيين في الأغلب، ولديهم فترة رومانسية من 20-9-2017 وحتى 14-10-2017.

الميزان

وهو البرج الذهبي هذا العام، بسبب دخول كوكب المشتري لديهم هناك إنجازات معنية كان من الصعب تحقيقها سابقا، وسيدفعون بمصالحهم للأمام ويعززون علاقاتهم الاجتماعية، ويرتقون بالمناصب.

اما سلبيا، أكثر أمر سيتأثر هم طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" فيجب الاجتهاد للنجاح، وهناك سلبيات تتعلق بسيارة وشراءها، ويجب تأكد من السيارة عند شراءها، وعلاقته مع الأخوة والجيران.

عاطفيا لدى الميزان فترة مميزة من 14-10-2017 وحتى 7-11-2017.

العقرب

هذه سنة تحضيرية للسنة القادمة وهي سنة الحظ لدى العقرب، وستتاح الفرصة للتعامل مع شركة كبيرة وفرصة عمل ستدفع بمصالحه للامام.

سلبيا هناك وضع سيء فيما يتعلق بالأموال، وحالة من الإفلاس.

عاطفيا هناك فترة مميزة من 7-11-2017 حتى 30-11-2017.

القوس

ايجابيا، هناك نشاط اجتماعي والانضمام لعضوية نادي أو جميعة، وتعزيز صداقة جديدة، ومساندة صديق لأن الأصدقاء هي أفضل أمر للاعتماد عليه هذا العام.

عاطفيا هناك فرصة مميزة من 1-12-2017 ولغاية 24-12-2017، أما ماليا فهناك فرصة مميزة أيضا في شهر شباط.

الجدي

ايجابيا، لديهم فرصة لتدعيم مركزهم الاجتماعي وخاصة في العمل، وتلقد المناصب العليا، ودفع مكانتهم في المجتمع.

اما سلبيا، هناك جو من الاكتئاب وهي حالة نفسية دون سبب مباشر، ويجب الاحتكاك مع أشخاص محط ثقة للخروج من ذلك.

عاطفيا هناك فرصة مميزة لدى الجدي من6-6-2017 وحتى 4-7-2017.

الدلو

إيجابيا لدى الدلو فرصة مميزة للسفر البعيد للدراسة وللرحلات، وصدور قرار قضائي لصالحه، أما السلبية لدى الدلو فهو تخلي بعض الأصدقاء عنهم، وهناك فرصة للاختلاف مع هؤلاء الأصدقاء وانقطاع العلاقة معهم.

ماليا هناك فرصة في شهر كانون الثاني  للدلو لتحصيل مكاسب، أما عاطفيا فلديه فترة من 5-7-2017 وحتى 31-7-2017.

الحوت

ايجابيا، هناك مكسب مالي جيد من ورثة أو شراكة أو تعويض، وهناك تأثير سلبي على مركزهم الاجتماعي، فيجب الحذر لعلاقتهم مع المسؤولين اذا المسؤول من برج القوس بسبب تواجد زحل لديهم.

عاطفيا هناك فرصة للحوت في شهر كانون الثاني، وهناك فرصة أخرى من 15-4-2017 وحتى 28-4-2017.

ماليا لديهم فرصة في شهر شباط، وفرصة أخرى من 28-4-2017 وحتى 5-6-2017.



صحة بيت لحم توضح "إشكالية" التأمينات
بيت لحم 2000 - نفى القائم بأعمال مدير صحة بيت لحم د. عماد شحادة، الحديث الذي دار ...
شركة الكهرباء تتيح للمشتركين شحن العدادات من منازلهم.. كيف ذ ...
بيت لحم 2000 - قال م. جواد ابو زر مدير شركة كهرباء القدس في بيت لحم، إن شركته ...
أقرباء الطفل: خطأ طبي حرم رضيعنا السمع والبصر.. وإدارة المشف ...
بيت لحم 2000 - قال أحد أقرباء الطفل حسين نضال يوسف المصري والذي يبلغ من العمر (أربعة ...
بالصوت| خريجو الهندسة من روسيا .. بين موافقة وزارة التربية و ...
بيت لحم 2000 -  تقدمت إحدى السيدات بشكوى عبر برنامج "عمار يا بلد" الذي يبث عبر اثير ...
ماهر قنواتي: بلدية بيت لحم أخطأت في رفعها أسعار رسوم النفايا ...
بيت لحم 2000 - اعترض عضو مجلس بلدية بيت لحم ماهر قنواتي على قرار رفع نسبة رسوم ...
التعليـــقات

أسعار العملات
حالة الطقس